اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الاثنين، 27 أبريل 2015

موعد مباراة الأهلى اليوم الأثنين 27/4/2015 .. والقنوات الناقلة لها


وموعد مباراة النادى الأهلى مع فريق المقاولون الأثنين ، فى مباريات الدورى المصر الممتاز ، والقنوات الناقلة لهذه المباراة ، فلكل عشاق المارد الأحمر متابعة هذا المقال الرياضى حتى يعرفوا كل ماهو جديد فكونوا معنا .
يترقب جماهير المارد الأحمر مبارته يوم الأثنين مع المقاولون العرب ، التى ستقام على ملعب بتروسبورت يوم الأثنين الموافق 27 إبريل 2015 ، ودائمآ ما يلتقى هذان الفريقان الأهلى والمقاولون فى نهائيات الدورى المصرى الممتاز .
وتلك المباراة بين الأهلى والمقاولون تعتبر ضمن مباريات الجولة السابعة و العشرون من مباريات الدورى المصرى الممتاز ، وسوف تكون المباراة Live ، ويناقش النادى الأهلى أحقيته فى إذاعة المباراة بينه وبين المقاولون ، وذلك بسبب المستحقات المتأخرة على التليفزيون فى عقد الرعاية له مع النادى الأهلى .
وسوف تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأثنين ، وذلك على ملعب بتروسبورت ، وسوف ينقل لكم موقع كلام اليوم الأخبارى أهداف المباراة وملخص رائع لها يوتيوب بجودة عالية ، لذا يا متابعين المارد الأحمر أحرصوا على متابعة موقع كلام اليوم .
وبالنسبة للأزمة بين النادى الأهلى والتليفزيون ، فكان من المفترض اليوم الأحد أن يتم صرف شيك للنادى الأهلى ، قيمته تسعة ملايين جنيه مصرى ، ولكن لم يتم صرف هذا الشيك حتى الأن ، حتى هذا الوقت لم يقرر النادى الأهلى إذاعه هذه المباراة أم لا بسبب المستحقات المتأخرة من التليفزيون فى عقد الرعاية .
وسوف يحضر هيكتور كوبر مباراة النادى الأهلى و المقاولون العرب وهو المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، حتى يتابع اللاعبين الذين سيختارهم للأنضمام إلى معسكر المنتخب يوم 18 مايو المقبل .
وسوف نوافيكم بكل جديد فى تلك المباراة بعد أنتهائها مباشرة ، لذا تابعونا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More