اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الاثنين، 20 يوليو 2015

تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة المصرية غداً


انتهت أزمة طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد ساعات من انتهاء أزمة ملعب المباراة بعد نقلها من ملعب الجونة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد عانى من عدم الحصول على موافقة 6 اتحادات أوروبية وآسيوية لترشيح طاقم تحكيم لإدارة مباراة القمة، وذلك بعد رفض اتحادات فرنسا، ألمانيا، ايطاليا، انجلترا، هولندا وأوزباكستان، ترشيح أي من طواقمها لإدارة هذه المباراة، الأمر الذي دفع الاتحاد المصري للتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل مساعدته في ايجاد طاقم تحكيم، وهو ما تم بالفعل.
وسيدير الحكم الدولي الصربي ميلوراد مازيتش مباراة القمة المرتقبة التي ستجري يوم غد الثلاثاء على ملعب برج العرب، حيث يتمتع بشخصية قوية للغاية، كما أنه لا يكترث للضغوط سواء كان ذلك من قبل الجماهير أو اللاعبين أو الإداريين، وذلك بعد مواسم عديدة قضاها في إدارة مباريات بالبطولات المحلية الصربية التي تتسم أجواؤها دائماً بالحماس الزائد بشكل مختلف تماماً عن بقية قارة أوروبا، علماً بأنه أشهر في مسيرته التحكيمية نحو 698 بطاقة صفراء إلى جانب 33 بطاقة حمراء.
في المقابل حصل مازيتش الذي سيظهر للمرة الأولى حكما في الملاعب المصرية على الشارة الدولية في العام 2009، وشارك في إدارة مباراتين في مونديال البرازيل 2014، كانت الأولى بين البرتغال وألمانيا، والثانية بين الأرجنتين وإيران، في الوقت الذي يملك في رصيده إدارة أكثر من 165 مباراة خلال 15 بطولة، من بينها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وأمم أوروبا تحت 20 عاماً والدوري الصربي ودوري نجوم قطر.
كما وأدار مازيتش المولود في 23 مارس/آذار عام 1973، سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كان من أبرزها بوروسيا دورتموند ويوفنتوس في دور الـ 16، إلى جانب مباراة ربع النهائي بين أتلتيكو وريال مدريد، ونصف نهائي يوروبا ليج بين نابولي ودنيبرو الأوكراني.
ويحمل الحكم الصربي ذكريات كثيرة مع نجوم الكرة العالمية وفي مقدمتهم ميسي ورنالدو، إبان إدارته لمباريات منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم الأخيرة التي جرت في البرازيل العام الماضي.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

حكم مباراة الأهلي الزمالك
أزعج رونالدو
يحمل الحكم مازيتش ذكريات سيئة مع أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، الذي انفعل وصرخ في وجه الحكم الصربي، خلال مباراة البرتغال وألمانيا التي انتهت بفوز ألمانيا برباعية، وشهدت طرد لاعب البرتغال وريال مدريد بيبي.
واعترض لاعبو البرتغال وعلى رأسهم رونالدو على الحكم الصربي بسبب احتسابه ركلة جزاء، وقام بالصراخ في وجهه، لكن هذا الأمر لم يثنِ الحكم عن مواصلة قراراته وعدم الرضوخ لأي شيء من قبل رونالدو.
إرضاء ميسي
خلال إدارته لمباراة الأرجنتين وإيران في كأس العالم الأخيرة، رفض احتساب ركلة جزاء لإيران التي خسرت المباراة بهدف دون رد سجله ميسي في الوقت القاتل من المباراة، وبعد ذلك خرجت انتقادات لاذعة من الاتحاد الايراني والمدير الفني للمنتخب، اتهموا فيه الحكم الصربي بمحاولة ارضاء ومحاباة ميسي ورفاقه من أجل تحقيق الفوز والتسبب في خسارة المنتخب الإيراني، لكن الحكم الصربي رد على تلك الانتقادات بعبارة شهيرة، قال فيها: ” لا يمكنك إرضاء الجميع”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More