اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأحد، 20 سبتمبر 2015

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين 21-9-2015 بث مباشر جودة عاليه HD مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك تابع ...

ينقل استاد بترو سبوت لقاء الاهلى والزمالك اليوم الاثنين الموافق 21/9/2015 فى تمام الساعة السابعة مساءا وذلك بنهائى كأس مصر، ويترقب عشاق الكرة المصرية هذا الديربي الهام بين الاهلى والزمالك ويمكن ان تتعرف على القنوات التى تنقل مباراة الاهلى والزمالك اليوم.

 الأهلى والزمالك على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” حرب التصريحات المتبادلة قبل المباراة المنتظرة بينهما، غداً الاثنين، فى نهائى بطولة كأس مصر، إذ اعتادت الصفحتان تبادل التوعد بالفوز وإثبات الجدارة بالأفضلية على المستوى المحلى والقارى، ولكن التصريحات اتخذت منحنى أخر مع اقتراب القمة والتى تُشكِّل نقطة فارقة فى مسيرة الفريقين هذا الموسم.

واصل مرتضى منصور رئيس الزمالك، هجومه على المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بسبب الفوز على سموحة بشق الأنفس بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح.

ويبدو أن مرتضى يسعى لهزيمة الزمالك في الكأس، خاصة وأنه من غير المنطقي أن يخرج رئيس نادٍ ويُهاجم الجهاز الفني بهذا الشكل وقبل مباراة مهمة أمام الأهلي.

مرتضى أعلن أن فيريرا يرفض إشراك بعض اللاعبين الذين جلبهم بملايين، مُتمنيًا من البرتغالي أن يقوم بعملية تدويل للاعبين لمواجهة ضغط المباريات للزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More