اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

السبت، 18 يونيو 2016

بث مباشر لمباراة الزمالك وانيمبا النيجيري القادمة الأحد 19/6/2016 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا


ملعب المباراة : انيمبا سبورت ستاديوم .

حكم المباراة : علي لمغفري .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا : من المنتظر أن تقوم قناة Bein sport HD1 بنقل المباراة حصريا عبر قنواتها وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على مباراة الزمالك وانيمبا .

أخبار فريق الزمالك قبل مباراة الزمالك وانيمبا .
كانت بعثة الزمالك قد سافرت بالفعل إلي نيجيريا من أجل ملاقاة نادي أنيمبا النيجيري وغاب عن بعثة الزمالك محمد كوفي بداعي عدم صرف مستحقاته، وأكد محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك أن الزمالك سيواجه أنيمبا بمن حضر من لاعبي الفريق .

وأردف حلمي قائلا ” نادي أنيمبا منظم للغاية ويملك عدد من اللاعبين المميزين” وأضاف أنه لديه ثقة كبيرة في لاعبي الزمالك في قدرتهم على تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة مرضية في أولي مباريات الزمالك فى دور الثمانية للبطولة الأصعب والأعرق .

وأكد حلمي أنه كون فكرة عامة عن فريق أنيمبا لتحديد الخطة التي سيواجهه الزمالك بها، وعن غياب محمد كوفي وأيمن حفني، أكد حلمي أن نادي الزمالك بمن حضر امام أنيمبا مؤكدا ثقته على تحقيق نتيجة إيجابية .

هذا ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك مباراة أنيمبا بتشكيل مكون من :

محمود جنش فى حراسة المرمي .

في خط الدفاع علي جبر وأحمد دويدار ومحمد جمعة ورمزي خالد

وفي خط الوسط حازم امام ومعروف يوسف ومحمد ابراهيم وطارق حامد

خط الهجوم محمود كهربا وباسم مرسي .

كان أنيمبا قد نجح فى إقصاء النجم الساحلي من دور ال 16 بركلات الترجيح ويعد الفريق النيجيري من الفرق القوية بالمجموعة، وهو مايضع لمباراة الزمالك وانيمبا أهمية كبيرة خاصة وأنها تقام فى عقر دار انيمبا .

يذكر أن مباراة الزمالك وانيمبا سوف تقام فى مدينة بورت هاركورت بملعب أدوكي إميسيماكا الأحد القادم، ويترأس بعثة الزمالك هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، وحرص أعضاء سفارة مصر فى نيجيريا على إستقبال البعثة .

ويخشي الزمالك تعرض لاعبيه الإرهاق قبل مواجهة انيمبا وهو ماواجهه حلمي بمران خفيف نظرا للرحلة الطويلة من القاهرة إلي نيجيريا ثم إلي مدينة بورت هاركورت معقل المباراة .

وسيواصل نادي الزمالك التدريبات الخاصة به الجمعة على أن يؤدي مرانا أساسيا على ملعب المباراة يوم السبت المقبل للتعرف على أرضية الملعب وأجواء المدينة خاصة وأن المباراة ستقام في ظل صيام اللاعبين وهو مايزيد المباراة صعوبة .

وننقل لكم بشكل متجدد كل جديد بشأن مباراة الزمالك وانيمبا في تحديثات مستمرة لأخبار الزمالك فى نيجيريا، كان الزمالك قد عصفت به عدد من المشكلات من خناقة بين كهربا وطارق حامد وتمرد عدد من اللاعبين بحجة عدم صرف المستحقات وهي الأزمات التي إحتواها مجلس إدارة الزمالك سريعا .

تعد مواجهة انيمبا قوية بالنسبة للزمالك كون فريق انيمبا عنيد على أرضه ووسط جماهيره وهو مايتطلب من جانب الزمالك مزيدا من التركيز من لاعبيه وخاصة فى الهجمات .

ويبدأ الزمالك مشوار البطولة بمواجهة انيمبا العنيد فی دور الثمانية للبطولة الافريقية، ويبدو أن محمد حلمي سيعتمد بشكل كبير على إنطلاقات حازم إمام ووجود معروف يوسف فى منتصف الملعب وإن كان الزمالك سيفتقد بقوة خدمات محمد كوفي نظرا لأنه مدافع قوي .

في نفس الإطار قرر مجلس إدارة الزمالك إقالة جمال عبد الحميد وإسناد منصب جديد له بعدما تخلف عن السفر مع الجهاز الفني، ويبدو أن الزمالك قد بيت النية من قبل لإقالة جمال عبد الحميد، ويواصل الزمالك إستعداداته لمواجهة فريق انيمبا النيجيري الأحد .

يفتقد الزمالك جهود محمد كوفي والذي يعد من العناصر الأساسية فی دفاع الزمالك وهو ماقد يضع الزمالك فی موقف صعب .

لن تكون مباراة الاهلي وانيمبا سهلة خاصة وأن المنافس النيجيري قوي للغاية وهو الامر الذي يتطلب من الزمالك ضرورة العمل وبقوة من أجل الفوز فى مباراة صعبة أمام انيمبا .

وكان الاهلي قد خسر ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي كانت بينهم في دوري الثمانية، حيث خسر الأهلي أمام زيسكو الزامبي، وتبدأ القلعة البيضاء الطريق بمواجهة أنيمبا النيجيري فى مباراة تعد الأصعب للزمالك خارج الديار وإن كان لاعبي الزمالك في قمة التركيز لإنتزاع نقطة التعادل على الأقل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More