اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الجمعة، 12 أغسطس 2016

موعد مباراة الزمالك وانيمبا القادمة غدا السبت 13-8 دوري أبطال أفريقيا 2016 والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك بالتحدي


ننشر موعد مباراة الزمالك وانيمبا القادمة يوم السبت 13 أغسطس 2016 وذلك ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2016، حيث يدخل الزمالك اللقاء منتشياً بعد الفوز الساحق الذي حققه بالفوز على النادي الأهلي والحصول على كأس مصر 2016، حيث يتطلع لاعبي الزمالك إلى المزيد من الإنتصارات خلال اللقاء القادم وذلك عبر الخروج بأفضل نتيجة ايجابية في التحدي المقبل بين الفريقان، هذا وأكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم إسماعيل يوسف أن اللقاء أمام الخصم سيكون صعباً للغاية وذلك في إطار سعي انيمبا للفوز الذي لا مجال آخر امامه للبقاء في دوري الأبطال.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا غدا
هذا ويبدأ موعد مباراة الزمالك وانيمبا القادمة يوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع وذلك حسب توقيت محافظة القاهرة وذلك على أرض استاد بتروسبورت، يذكر ان موعد اللقاء كان من المقرر له أن ينطلق يوم الأحد 14 أغسطس إلا أن الاجهزة الامنية أشارت على اتحاد الكرة المصري بتقديم طلب إلى الكاف لتغير موعد اللقاء بسبب مزامنة الموعد لذكرى فض رابعة العدوية وهو ما يثير قلق المسئولين حيال وقوع أي اضطرابات مزامنة مع المباراة، حيث تقدم الإتحاد المصري بطلب وجاءت املوافقة بتقديم موعد اللقاء مدة 24 ساعة.



أما عن تشكيلة مباراة الزمالك وانيمبا المتوقعة، ياتي في حراسة المرمى المتألق أحمد الشناوي، بينما يتقدم في خط الدفاع على الناحية اليسرى إسلام جمال وعلي جبر بينما على الناحية اليمنى أحمد دويدار وعلي فتحي، هذا ويأتي في خط الوسط معروف يوسف وطارق حامد من اليمين وأيمن حفني ومصطفى فتحي من اليسار، بينما يتقدم في الوسط الهجومي اللاعب شيكابالا، هذا ويأتي في خط الهجوم باسم مرسي.

قائمة مباراة الزمالك القادمة
حراسة المرمي: أحمد الشناوي، وعمر صلاح.
الدفاع: علي فتحي، وإسلام جمال، وعلي جبر، وأحمد دويدار، ورمزي خالد.
الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي وشيكابالا.
الهجوم: باسم مرسي، ومايوكا، وستانلي.
قبل موعد مباراة الزمالك وانيمبا القادمة، تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، برفض تعديل موعد المباراة المقبلة أمام إنيمبا النيجيري، لتتأكد إقامتها يوم السبت المقبل، في ختام مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وسوف تقام المباراة 10 إلا ربع مساء السبت المقبل، إلا أن الزمالك كان يرغب أن تكون المباراة 9 مساءا، إلا أن الكاف رفض طلب الأبيض.
وسيدير المباراة، طاقم تحكيم من كوت ديفوار، برئاسة دينيس ديمبلي حكمًا للساحة، يعاونه ماريوس دوناتين تان وموسى بايري، والحكم الرابع بنفيني سينكو.

هذا ويذكر أن مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري في لقاء الذهاب انتهت بفوز الزمالك عن طريق هدف أحرزه اللاعب باسم مرسي لينتهى اللقاء بهدف نظيف مقابل لا شي وذلك على أرض ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم النيجيري.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا القادمة

الساعة 21:45 حسب توقيت القاهرة
الساعة 22:45 حسب توقيت فلسطين
الساعة 22:45 حسب توقيت السعودية
الساعة 23:45 حسب توقيت الإمارات
الساعة 19:45 حسب توقيت جرينتش
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا القادمة

قناة BEIN SPORTS HD1.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More