اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الخميس، 19 مارس 2015

رابط مشاهدة مباراة فيورنتينا وروما اليوم بث مباشر محمد صلاح


bein sport

يحل فريق فيورنتينا الايطالي في ضيافة نظيره روما في اللقاء الذي يجمعهما على ارضية ملعب الأوليمبيكو ضمن مباريات اليوم في اياب دور ال16 من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2015, ويديريها الحكم كونيت شاكير, وسيجري اذاعة المباراة عبر البث المباشر لقناة "beIN SPORTS 3 HD " بين سبورت 3 "الجزيرة الرياضية سابقاً" بـ تعليق محمد الکوالیني , وسيكون موعد توقيت مباراة فيورنتينا اليوم الساعة 20:00 مساءا بتوقيت مصر, ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة روما وفيورنتينا اليوم.

ومن المؤكد ان النكهة الايطالية طاغية في الدور الثاني بوجود 5 ممثلين لـ"كالتشيو" الذي ضمن تواجده في ربع النهائي للدوري الأوروبي بممثل واحد على الأقل بعد أن وقع روما وفيورنتينا بمواجهة بعضهما, ويبدو روما الاوفر حظا للحصول على هذه البطاقة المؤكدة بعد ان عاد من ملعب "ارتيميو فرانكي" بتعادل ثمين 1-1 في مباراة اضاع خلالها ايضا ركلة جزاء.

وستكون الفرصة متاحة امام روما للثأر من فيورنتينا الذي يتألق في صفوفه الوافد الجديد المصري محمد صلاح، وذلك لان "فيولا" اطاح به من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس، علما بان نجم روما السابق فينشنزو مونتيلا يشرف على فيورنتينا الذي حقق نتيجة ملفتة في ذهاب نصف نهائي الكأس بفوزه على يوفنتوس في عقر دار الاخير 2-1 بفضل ثنائي لصلاح.

وستكون اللاعين موجعة على الفرعون المصري صلاح، وخاصة أنه تحصل على الراحة اللازمة أمام مباراة ميلان في الجولة الماضية في الدوري الإيطالي .

لكن على روما تجنب سيناريو مسابقة الكأس لان فيورنتينا انتزع بطاقته الى نصف النهائي من الملعب الاولمبي بالفوز عليه 2-صفر سجلهما الالماني ماريو جوميز. ويدخل روما الى اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد الهزيمة التي مني بها الاثنين على ارضه امام سمبدوريا (صفر-2) في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المحلي الذي لم يحقق فيه سوى فوز واحد في مبارياته العشر الاخيرة ما جعله يفقد الامل بالمنافسة على اللقب بعدما اصبح متخلفا بفارق 14 نقطة عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر.

وعلى "امستردام ارينا"، يأمل اياكس امستردام الهولندي، بطل 1992، الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتعويض خسارته ذهابا امام دنبروبتروفسك الاوكراني (صفر-1)، فيما سيكون ايفرتون الانجليزي امام مهمة صعبة في زيارته الى اوكرانيا حيث يواجه دينامو كييف مع افضلية ضئيلة جدا بعد فوزه ذهابا على ارضه 2-1، والامر ذاته ينطبق على كلوب بروج البلجيكي الذي يحل ضيفا على بشكتاش التركي مع افضلية الفوز ذهابا 2-1 ايضا

تفاصيل اللقاء/
التوقيت/ الساعة 20:00 بتوقيت السعودية, 21:00 بتوقيت مصر, 18:00 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More