اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الاثنين، 30 مارس 2015

الزمالك والداخلية اليوم : مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاثنين علي قناة النيل الرياضية


الزمالك والداخلية اليوم : مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاثنين علي قناة النيل الرياضية
الزمالك والداخلية , مباراة الزمالك والداخلية , مشاهدة الزمالك والداخلية , القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية , el-dakhleyah-vs-al-zamalek , مباراة الزمالك والداخلية ,الزمالك والداخلية , الزمالك والداخلية اليوم , الزمالك ضد الداخلية , مباراة الزمالك والداخلية اليوم , مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية , الزمالك والداخلية , بث حي ومباشر مباراة الزمالك والداخلية , تغطية مباشرة لمباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية اليوم 30-3-2015 فى الدورى المصرى ، حيث يدخل الزمالك فى مواجهة فريق الداخلية من اجل الحفاظ على صدارة الدورى المصرى بعد فترة غياب اكثر من شهرين بسبب احداث الدفاع الجوى.
مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم فى الدورى المصرى| حيث يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا وهدفه الرئيسي الحفاظ على صدارة المسابقة التي يحتلها برصيد 45 نقطة وتوسيع الفارق بينه وبين انبي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة ، وشدد فيريرا على اللاعبين خلال مران الأمس بضرورة تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث للحفاظ على قمة الدوري واستكمال مسيرة الفريق نحو إحراز اللقب.
وقرر مدرب الزمالك فيريرا دخول الفريق في معسكر مغلق في السويس وحتى موعد المباراة سيتم خلاله التركيز على الجوانب البدنية والفنية قبل خوض المباراة اليوم . وشهد مران الأمس عودة اللاعبين الدوليين على جبر وحازم إمام وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وخالد قمر وباسم مرسي بالإضافة إلى مشاركة احمد عيد عبد الملك وأحمد الشناوي وايمن حفني في التدريبات الجماعية بعد تمام شفائهم من الاصابات التي لحقت بهم خلال الايام القليلة الماضية.
وكان الشناوي قد اصيب بالتهاب حاد في الغدد الليمفاوية استبعد على إثره من معسكر الفراعنة وحصل على راحة من الجهاز الفني خلال الايام الماضية، اما احمد عيد فأصيب بجذع في مشط القدم وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الايام الماضية قبل عودته للتدريبات الجماعية بينما تعرض ايمن حفني لإصابة في الركبة خلال معسكر الفراعنة وظهر في حالة بدنية وفنية جيدة.
ويغيب عن صفوف الأبيض في لقاء الداخلية البوركيني محمد كوفي لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية دولية امام منتخب المغرب وباسم مرسي للإيقاف بعد حصوله على الانذار الثالث في مباراة انبي الاخيرة في المرحلة العشرين.
في المقابل يدخل فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال المباراة هو الأخر بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للتقدم في الترتيب العام للمسابقة حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.
واختار عبد العال 20 لاعباً للسفر الأحد الى السويس للمبيت هناك حتى موعد المباراة هم أحمد فوزي ومحمود رضا في حراسة المرمى ونور الجارحي وعاصم سعيد وأحمد صديق ورشاد فاروق وحسام عبد الجواد وجهاد جنيدي ووائل اسماعيل وأمير احمد وأحمد أيمن منصور ومحمود منصور والنيجيري إيمانويل اجيبتور وفريد شوقي وخالد ربيع ومحمد الفيومي وأحمد قطاوي وحسام حسن وحسام باولو وأحمد أبو الخير.
ويغيب عن صفوف الداخلية أمام الزمالك ثنائي الهجوم أحمد تمساح وعلى شوقي حيث يغيب الأول للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المقاولون العرب الأخير، بينما أجرى الثاني عملية جراحية يوم الجمعة الماضي إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
الداخلية Vs الزمالك:
البطولة : الدوري المصري 
القنوات الناقلة : النيل الرياضية 
المعلق : غير معروف 
موعد المباراة : 
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية 
4:30 مساءاً بتوقيت فلسطين 
4:30 مساءاً بتوقيت مصر 
لمشاهدة المباراة في بث حي ومباشر اضغط هنــــــــــــــــــــــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More