اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأحد، 14 يونيو 2015

مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر اليوم يلا كورة اون لاين في تصفيات كأس امم افريقيا

متابعي كورة كل يوم  نقدم لكم  رابط مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر يلا كورة اون لاين ، في اطار التغطية المباشرة التي نقدمها لكم للقاء اليوم مباراة تنزانيا ومصر ضمن مباريات تصفيات كأس امم افريقيا لكرة القدم ، وسنقوم بنقل آخر اخبار الفريقين وتصريحات المدربين واللاعبين في منتخب مصر و تنزانيا واهم التحليلات الفنية والتشكيلات والتي تسبق مباراة مصر وتنزانيا المنتظرة والمرتقبة اليوم في تصفيات امم افريقيا.
موعد مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر اليوم الأحد 14-06-2015 تصفيات كأس امم افريقيا والتي ستقام في موعدها الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر واليمن والعراق ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان والملعب الذي ستقام عليه المباراة هو ستاد برج العرب ، والقناة الناقلة بث مباشر لهذه المباراة هي بي إن سبورت 10 HD بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.
مباراة مصر وتنزانيا .. تبدأ مصر السعي، نحو العودة لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم، بمواجهة الضيف منتخب تنزانيا في الاسكندرية، بقيادة المدرب الاسباني هيكتور كوبر، في اول مهمة له بالقارة السمراء.
وغابت مصر، “صاحبة الرقم القياسي في التتويج” بـ7 ألقاب، بينها 3 على التوالي من 2006 إلى 2010 ، عن النسخ الـ3 الأخيرة من البطولة.
واختار مدرب فالنتسيا وانترناسيونالي السابق، تشكيلة تضم 8 من لاعبي الزمالك متصدر الدوري، لمباراة المجموعة السابعة في الاسكندرية، والتي ستقام على الأرجح بدون جمهور.
وتلعب مصر، في المجموعة نفسها مع نيجيريا، التي أحرزت اللقب في 2013 لكنها لم تتأهل للبطولة التالية مطلع هذا العام.
مباراة مصر وتنزانيا
مباراة مصر وتنزانيا .. أداء اللاعبين بدا مطمئنا لكوبر، خلال المباراة الودية التي تخللت المعسكر أمام مالاوي، حيث انتهت بهدفين للمنتخب المصري مقابل هدف، الودية الثانية للفراعنة بقيادة كوبر بعد مباراة غينيا الاستوائية، التي انتهت بهدفين نظيفين للفراعنة.
المنتخب المصري، يبحث عن 3 نقاط بافتتاحية مبارياته في المجموعة السابعة، التي تضم تشاد ونيجيريا، خاصة بعد تعديل الاتحاد الافريقي لنظام التصفيات لتحديد بطاقة التاهل المباشر لصاحب المركز الاول.
وفي 9 مباريات رسمية، لم ينجح منتخب تنزانيا بتحقيق اي فوز على مصر، التي جقق 8 انتصارات وتعادل وحيد، وسجل لاعبو مصر خمسة وثلاثية هدفا في مرمى المنافس قبل موقعة الاسكندرية.
مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر اليوم حيث نقدم لزوارنا الكرام عشاق وجماهير منتخب مصر وتنزانيا رابط مباشر بجودة عالية اتش دي وبدون أي تقطيع وسنحاول البث بخدمة اليوتيوب او يوستريم ، وكذلك رابط بث مباشر بجودة متوسطة وضعيفة لمن يعاني من ضعف الاتصال بواسطة الخدمة المقدمة من موقع يلا شوت وكذلك تابع لايف ، ورابط بث مباشر يعمل على جميع الاجهزة والهواتف الذكية وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، لتتمكنوا من مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا الهامة والمرتقبة عبر موقعنا صحيفة الأضواء لذلك يرجى الاحتفاظ بهذه الصفحة، وبإذن الله سيتم رفع اهداف مباراة مصر وتنزانيا و الملخص بعد نهايتها مباشرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More