اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الثلاثاء، 23 يونيو 2015

القنوات الناقلة و موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم بث مباشر بالدورى المصرى

القنوات الناقلة و موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم بث مباشر الدورى المصرى
يحل نادي الاهلى المصرى اليوم في مباراة قوية بضيافة بتروجيت على ارضية ملعب ستاد السويس الجديد ضمن لقاءات اياب الاسبوع ال36 من مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2015 وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة النهار سبورت و صدى البلد 2 و النيل كوميدي عبر تردد القناة , وسيكون موعد توقيت مباراة الاهلى اليوم الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مصر. و يترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة الاهلى وبتروجت اليوم .
ويحل الاهلي المصري صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة ضيفاً على بتروجت صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة على ملعب السويس الجديد. ويستعيد الأحمر في مباراة الاهلي وبتروجيت مجهودات كابتن الفريق السابق حسام غالي خلال المباراة بعد انتهاء ايقافه لأربع مباريات ويرجع قرار اشراكه للجهاز الفني.
كما يعود مؤمن زكريا للظهور مجددا في قائمة مباراة بتروجيت والاهلى بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الداخلية قبل عدة أسابيع.
ومن المقرر أن يسافر الاهلي إلى السويس الاثنين للمبيت هناك حتى موعد مباراة بتروجيت والاهلي، على أن يعلن فتحي مبروك المدير الفني للأحمر عن قائمته للمباراة، من أجل متابعة جميع اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم خاصة العائدين من الاصابات. في حين يغيب عن الاهلي الحارس شريف إكرامي وكريم بامبو للإصابة.
في المقابل يدخل بتروجيت ماتش الاهلى ولا بديل امامه سوى الفوز للعودة الى المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي من أجل المشاركة مرة أخرى في البطولات الافريقية بالموسم المقبل.
بدوره, أعلن فتحى مبروك ، المدير الفني لفريق الاهلي، عن قائمة تشكيلة الاهلى اليوم وتضم 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمباراة بتروجت, وشهدت القائمة عودة عماد متعب ومؤمن زكريا بعد غياب للإصابة وحسام غالي بعد رفع الإيقاف عنه وتم استبعاد البرازيلي هيندريك والأثيوبي صلاح الدين سعيدو لأسباب فنية.
وضمت القائمة أحمد عادل ، مسعد عوض ، عبد الكافي رجب لحراسة المرمى وباسم علي ، محمد نجيب ، سعد سمير ، شريف حازم ، حسين السيد ، صبري رحيل للدفاع وحسام غالي ، حسام عاشور ، محمود حسن "تريزيجيه" ، إسلام رشدي ، عبدالله السعيد ، وليد سليمان ، رمضان صبحي ، مؤمن زكريا للوسط وعماد متعب ، أحمد عبد الظاهر ، عمرو جمال للهجوم.
بطاقة اللقاء/
التوقيت/ 9.30 م بتوقيت القاهرة, 10:30 مساءا بتوقيت مكة, 7:30 مساءا بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ النهار الرياضية و صدى البلد 2 و نايل كوميدي.
تردد القنوات/ قناة النهار رياضية Al Nahar Sport/ نايلسات 7 °W – 12437 – V - 27500.
تردد قناة صدى البلد 2 Sada Elbalad 2/ نايل سات .7 °W – 12169 – V - 27500
تردد قناة النيل كوميدي Nile Comedy/ النايلسات 7°W – 11843 – H - 27500.
إستاد السويس.y

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More