اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

السبت، 2 أبريل 2016

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم | الكلاسيكو | بتاريخ 02-04-2016 الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد ,روابط مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد  الان عبر موقع نوافذ , يقدم لكم روابط حصرية وبث مباشر بدون تقطيع مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد ومناسب لجميع الاتصالات السريعة والبطئية ايضا , فى التفاصيل , حيث ستقام اليوم السبت الموافق 2-3-2015 , مباراة بين فريق نادي برشلونة وخصمه التقليدي فريق نادي ريال مدريد , علماّ ان المواجهة التي ستقام اليوم بينفريق ريال مدريد ونظيره فريق نادي برشلونة ضمن إقتتاح الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني الدرجة الاولى في اللقاء هذة المواجهة التي سوف تقام على ملعب ( كامب نو) . واما بالنسبة لترتيب الفرق حيث يحتل فريق نادي برشلونة الصدارة برصيد بلغ 76 نقطة فقط لا غير  , بينما فى المقابل يحتل فريق نادي ريال مدريد المركز الثالث برصيد 66 نقطة .
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد  , علماّ ان جميع عشاق الكرة المستديرة كرة القدم وعشاق الكلاسيكو الاسباني ينتظرون هذة المباراة على أحر من الجمر , حيث ينتظرها الصغير والكبير والبنت قبل شب , لانها متلعقة بمباراة بين ريال مدريد وبرشلونة اثارة وتشويق ومنافسة قوية ولعبة ستكون نارية كعادة الكلاسيكو .
 قبل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد , حيث أشاد “بول برايتنر” وهو لاعب ريال مدريد سابق بالثلاثى الهجوم برشلونة مؤكداّ فى الوقت نفسه على أنهم يساوون ثلاثة من كريستيانو رونالدو , ذلك قبل مباراة اليوم السبت على ملعب كامب نو في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.
من جانب اخر حيث أكد أسطورة كرة القدم “دييجو أرماندو مارادونا” الأرجنتيني ، أنه يشجع فريق نادي برشلونة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يحب الفرنسي “زين الدين زيدان” وهو المدير الفني لفريق لريال مدريد.
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد , اليوم السبت تتجه الانظار إلى ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا بإسبانيا، حيث يلتقي قطبا الكرة الأرضية “ريال مدريد وبرشلونة” وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني .
وننوه هنا قبل المباراة انها لن تشهد غيابات مؤثرة في الفريقين على عكس “المواجهة الماضية” التي افتقدت العديد من نجوم الفريقين على رأسهم ليونيل ميسي.
وحيث يعد أبرز الغائبين عن فريق نادي ريال مدريد في المباراة هو المدافع الفرنسي “رافائيل فاران،” الذي عاد مصابا في العضلة النعلية للساق بعد المشاركة مع منتخب بلاده.
بطاقة المباراة :
موعد المباراة 9:30 مساءأ بتوقيت السعودية
تعليق  رؤوف خليف + فهد العتيبي + علي محمد علي
حصريا قمنا بتوفير بث مباشر لمبارة ريال مدريد وبرشلونة 2016 أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت يمكن التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم .
في حال توقف البث .. قم بتحديث صفحة الموقع فقط وسيتم اعادة البث مباشره
سيتم تحديث البث قبل بداية المباراة بدقائق إن شاء الله
انتظرونا في البث المباشر لـ مشاهدة مباراةبرشلونة وريال مدريد ” البرسا والميرنجى ” وحرصا من فريق عمل موقع نوافذ على مساعدة زوارنا الكرام فى متابعة بث مباشر مبارايات كرة القدم العالمية والاوربية نقدم اليوم مشاهدةالمباراة المجنونة والمرتقبة من ملايين عشاق ريال مدريد وبرشلونة وريال مدريد عبر البث المباشر على الانترنت بجوده عالية وبدون تقطيع وبروابط يوتيوب مباشر ومتجدة تدعم كل السرعات المتوسطة والبطيئة فى المباراة المرتقبة المقامة على استاد الكامب نو معقل الفريق هذا و يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال اليوتيوب من هنا مباشرةً لجميع سرعات النت و بجودة عالية و يتمنى فريق عمل موقع نوافذا التوفيق للفريقين فى تحقيق نتيجة ايجابية.

ملعب اللقاء : ملعب الكامب نو ” برشلونة ”.

حكم المباراة : الحكم: اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز
مساعد حكم: تيودور سوبرينو ماغان
مساعد حكم: خوسي اينريكي نارانخو بيريز

القنوات الناقلة للمباراة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD3

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More