اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الثلاثاء، 26 أبريل 2016

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر


وتعد مواجهات الأهلي مع النادي السكندري من أصعب اللقاءات على الناديين، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك، والذي وصل للرقم «11»، في حين يطمع سموحة في ملاحقة الزمالك على المركز الثاني حيث تفصله نقطة وحيدة عن انتزاع لقب الوصيف.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر .. ونستعرض أرقام وإحصائيات مواجهات الأهلي وسموحة.
1 – التقى الأهلي وسموحة في 9 مباريات سابقة، منذ صعود الفريق السكندري لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2010- 2011، منهم 8 لقاءات بالدوري ولقاء وحيد بنصف نهائي كأس مصر موسم 2013- 2014.

2 – الأهلي حقق الفوز في مباراتين فقط من أصل 9 لقاءات جمعته بسموحة، وحسم التعادل خمس مواجهات أخرى، وحقق سموحة الفوز مرتين أيضاً، بواقع واحدة بالدوري بالدور الأول للموسم الجاري، وأخرى بنصف نهائي كأس مصر الموسم قبل الماضي، وهو ما يوضح مدى التكافؤ في تاريخ مواجهات الفريقين.

3 – ألغيت نتائج ثلاث مباريات جمعت الفريقين بسبب إلغاء مسابقة الدوري مرتين موسمي 2011- 2012 و2012- 2013، وكانت حصيلتها تحقيق الأهلي انتصارين مقابل انتصار وحيد لسموحة.

4 – أول فوز رسمي للأهلي على سموحة يتم احتسابه ضمن سجلات الاتحاد المصري لكرة القدم كان في الرابع من يناير لعام 2014، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام موسم 2013 – 2014.

5 – التعادل الإيجابي سيطر على أول مواجهتين بتاريخ مواجهات الفريقين، حيث تعادلا بنتيجة 1- 1 في لقاء الدور الأول موسم 2010- 2011، وحسم التعادل بنتيجة 2 -2 لقاء الدور الثاني من الموسم ذاته.

6 – عبدالله السعيد هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف، وكاد أن يكون في جعبته 5 أهداف، لولا إلغاء نتيجة المباريات الثلاث سالفة الذكر، ويأتي في المركز الثاني في قائمة هدافي مواجهات الفريقين ثنائي سموحة السابق أحمد حمودي وجودوين أترام ولكل منهما 3 أهداف.

7 – الأهلي سجل 11 هدفًا بشباك سموحة على مدار المباريات الثمانية التي جمعتهما، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعبو الفريق السكندري في الشباك الحمراء.

8 – طارق حامد هو أكثر لاعب بتاريخ مواجهات الفريقين حصولًا على البطاقة الحمراء، وحصل عليها مرتين في لقائي موسم 2011- 2012 و2013 – 2014، حينما كان يدافع عن ألوان فريق نادي سموحة قبل انتقاله لصفوف الزمالك.

9 – محمد هاني، الظهير الأيمن الحالي لفريق النادي الأهلي، هو صاحب هدف «النيران الصديقة» الوحيد بتاريخ مواجهات الفريقين، وهو الذي سجله بمرماه بلقاء الدور الثاني من موسم 2014- 2015.

10- أربع ركلات جزاء احتُسبت للفريقين خلال المباريات التسعة الرسمية التي اعتمدت نتائجها، بواقع اثنان للأهلي ومثليهما لسموحة، وسُجلت جميعها في الشباك، لتكون ركلات الجزاء هي الأمر الثالث الذي يتساوى فيه الفريقين بتاريخ مواجهاتهما عقب تساوي كل منهما في عدد الانتصارات والأهداف.

11- آخر فوز للأهلي على سموحة مر عليه 502 يوم بالتمام والكمال منذ الحادي عشر من ديسمبر 2014، وحتى مواجهتهما، مساء الثلاثاء، بينما آخر فوز لسموحة على الأهلي كان بالدور الأول لمسابقة الدوري في موسمها الجاري.

12- النتيجة الأكبر بتاريخ مواجهات الفريقين كانت فوز سموحة بثلاثية نظيفة بالدور الأول لمسابقة الدوري العام في الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم الثلاثاء، حيث سيقوم فريق عمل الموقع بوضع رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر قبل بدء المباراة بدقائق ، لتتمكنوا من مشاهدة المباراة عبر موقعنا ايجبت خبر ، وذلك من خلال روابط بث مباشر عالية الجودة وروابط بجودة أقل ، ورابط للأجهزة والهواتف الذكية ، ونذكركم أننا سنرفع لكم أهداف مباراة الاهلي وسموحة بعد المباراة مباشرة فيديو جودة عالية.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر
مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر حيث ستقام مباراة اليوم في الدوري السعودي علي ملعب (الاسكندرية) بتحكيم من شازيك اومبيونج في مباراة الدوري السعودي.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر
سنقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر وسنقوم بوضع رابط لمن يعاني من ضعف الأتصال أو تقطيع في الأنترنت .

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة العرب بث مباشر
سنقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة مساء اليوم الاحد في الدوري المصري لمن يعاني من تقطيع في الانترنت علي جوالة أو هاتفة .

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر
رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة حيث ستقام مباراة اليوم في الدوري المصري علي الملز بتحكيم من شازيك اومبيونج في مباراة الاياب.

موعد مباراة الاهلي وسموحة
ستقام مباراة الاهلي وسموحة في تمام الساعة الساعة 06.00 بتوقيت مصر ، و الساعة 07.00 بتوقيت السعودية ،و الساعة 08.00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة
سيتم أذاعة مباراة الاهلي وسموحة اليوم الثلاثاء عبر مجموعة القنوات التالية :

اون تي في

أهداف مباراة الاهلي وسموحة
صحيفة ايجبت خبر ستقدم لكم مساء اليوم الاحد ملخص شامل عن مباراة اليوم في الدوري المصري ، ونتيجة مباراة الاتحاد وهجر، وملخص المباراة يوتويب ، سنحاول جاهدين توفير محتوي متكامل من أجل أستفادتكم من المقال ، نتمني لكم أهداف ممتعة لللقاء .

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة وملخص المباراة




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More