اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم اون لاين 28/7/2015


 مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة فى الدوري المصري الممتاز التي ستقام اليوم فى تمام الساعة السابعة والنصف ، وتنقل المباراة لكم حصرياً على قناة بي ان سبورت اتش دي ، كما سننقلها على الروابط اعلي الوصف . مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة ، مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر ، مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة الجزيرة الرياضية ، مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة اليوم فى الدوري المصري الممتاز ، مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة , مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة كورة لايف , مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة الان , بدون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة , يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة .
مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم اون لاين 28/7/2015 يوتيوب بدون تقطيع ، قنوات نقل مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم اون لاين 28/7/2015 يوتيوب بدون تقطيع ، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، نظيره ليوبار التونسي مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفريق الأبيض بدوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 28-7-2015 في كأس الاتحاد الأفريقي ، حيث أختتم النادي الأهلى تدريباته مساء يوم الاثنين، استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها فى السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء، فى الجولة الـ31 للدورى والتى ستُقام باستاد بتروسبورت.
وعقب اداء التمريمنات أختار الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك 20 لاعبا للدخول بهم فى معسكر مغلق بأحدى فنادق التجمع الخامس حتى موعد اللقاء.
من ناحية أخري يغيب عن مباراة اليوم بين فريقي الاهلي وسموحة كل من باسم على للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة القمة أمام الزمالك الثلاثاء الماضى، وينتظر أن يعتمد الجهاز الفنى على بديله الشاب محمد هانى فى الجبهة اليمنى خلال مواجهة النادى السكندرى.
والان سنقدم لكم بعض الاخبار العامة عن مباراة اليوم في تقرير حصري اعدتة العاملين في الراية من أجلكم حيث أبدى المدير الفني لسموحة محمد يوسف اندهاشة الشديد من حديث البعض عن تفويت فريه للأهلي في مباراة الفريين بالدوري الثلاثاء ، وشدّد يوسف في تصريحات تلفزيوينة أن الأهلي لا يحتاج للتفويت، كما أنه دائما ما يلعب للمكسب وتقديم نتائج طيبة في كل المباريات التي يلعبه ، واختتم يوسف حديثه موضحاً أنه لا يقبل بهذا الأمر، ولا تحتمل أخلاقه الدخول في مثل هذه الأحداث.
من ناحية أخري أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق الأول جاهزين لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء في بطولة الدوري العام، مؤكداً أن جميع العناصر المتواجدة في صفوف الفريق لا تعاني أي إصابات.
واضاف الطبيب، إلي أن صبري رحيل لا يعاني من أي إصابات وأن غيابه عن المران كان لظروف الاحتفال بزفاف شقيقته، دون وجود أي عائق طبي علي الإطلاق.
وفي سياق متصل ، فأن اللجنة الطبية بالأهلي تنتظر عودة الجابوني ماليك إيفونا من أجل إخضاعه لفحوصات طبية جديدة، من أجل الاطمئنان الكامل علي سلامة اللاعب ، وسيتم سحب عينات دم من إيفونا، لزيادة الاطمئنان عليه في ظل الشائعات التي تطارد اللاعب، حيث سيصل المهاجم الجابوني للقاهرة خلال الساعات المقبلة.
الفرق بين الأهلي وسموحة حيث اظهر الإسباني سرخيو لوبيرا المدير الفني للمغرب التطواني عن الفروق الفنية بين مواجهتي الأهلي وسموحة. بعدما خسر من الأخير 3-2 اليوم الأحد ، وأقصى التطواني الأهلي من دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا بركلات الترجيح ثم خسر من سموحة اليوم في الإسكندرية، في أول مبارياته بالمجموعة الأولى من دوري الأبطال.
استعنات كورة كل يوم  بلوبيرا وهيكتور كوبر لكي تسالهم مجموعة اسئلة حيث من جانبها سألتة صحيفة الراية لوبيرا عن الفارق بين المواجهتين ، وأجاب المدرب الإسباني “أنا لا أفرق بين الخصوم، فالأهلي يمتلك اسما وتاريخا كبيرا في إفريقيا ولكن سموحة أيضا وصل إلى صفوة الفرق في إفريقيا” ، ولكن الحقيقة أن تركيزي مع الأهلي كان أكثر عن مواجهة سموحة.
اما بالنبسة لكوبر أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بأداء لاعبي الأهلي أمس خلال مباراتهم أمام الترجي التونسي والتي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة في بداية دور المجموعات من كأس الكونفدرالية .
من جانبة أبدى كوبر سعادته بالمستوى الذى قدمه اللاعبون خاصة الثنائي حسام غالى وعبدالله السعيد ، كما أشاد المدير الفني الأرجنتيني بأداء لاعبي سموحة الرجولي أمام المغرب التطوانى وتحويل خسارتهم بهدفين للفوز بثلاثة أهداف .
يذكر أن كوبر كان قد حرص على حصور ومتابعة لقاء الأهلي أمس فى السويس ، فى حين كلف أسامة نبيه وأحمد ناجى بمتابعة لقاء سموحة فى الإسكندرية .
الامل الاخير بالنسبة لفريق النادي الاهلي حيث يطارد الأمل الأخير في الدوري بمواجهة سموحة اما الاهلي في مباراة شبة قياسية ، وممتعة علي الرغم من اقتراب الزمالك من حسم لقب الدوري المصري بشكل رسمي إلا أن الأهلي مازال يطارد الأمل الأخير له من أجل الحفاظ على لقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي.
يذكر أن المواجهة التالية للأهلي أمام سموحة مساء الثلاثاء قد تكون هي الأمل الأخير للفريق الأحمر لمطاردة لقب الدوري قبل نهايته رسمياً، عندما يلعب الفريقان في المواجهة المؤجلة من الجولة 31 في البطولة.
هل هناك امل أمام النادي الاهلي للفوز اليوم ، وهل هذة المباراة اختبار صهب لفريق الأهلي
الاهلي ليس امامة بديل سوى تحقيق الفوز على سموحة، أي نتيجة أخرى تعني ضياع الأمل نهائياً وفوز الزمالك بلقب الدوري رسمياً قبل جولتين من النهاية، وهو الأمر الذي لا يتمناه المارد الأحمر.
بينما فريق سموحة يدخل مباراة الأهلي بلا أي هدف محلي، فهو يحتل المركز العاشر برصيد 50 نقطة ولو خسر أمام الأحمر لن يفقد مركزه في أسوأ الأحول، أما لو فاز فقد يرتقي للمركز الثامن أو التاسع على الأقل.
لكن فريق سموحة يستعد لمواجهة مازيمبي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا ولذلك يعتبر مواجهة الأهلي تجريبية قبل مواجهته الحاسمة في الكونغو.
وفي حالة نجاح الأهلي في تحقيق الفوز سيرفع رصيده إلى 80 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك الذي سيلعب أمام الجيش من أجل حصد نقطة واحدة ليتوج باللقب ووقتها أيضاً سيكون الأمل للفريق الأحمر قد انتهى.
يملك الاهلى تاريخاً سعيداً فى مباريات مدفع الإفطار حيث تنتهى دائما بالنهاية السعيدة حيث التقى فى موعد المغرب مع صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2001 و خرج الأهلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليتوج فى لقاء الإياب باللقب الأفريقى ,وكان اللقاء الثانى على موعد الإفطار فى إياب قبل نهائى دورى أبطال افريقيا 2006 عندما التقى بأسيك ميموزا فى كوت ديفوار ويصعد الأهلى للدور النهائى رغم خسارته بهدفين مقابل هدف ليكمل مشواره نحو اللقب الأفريقي 2015.
تشكيلة فريق الاهلي ، واستعدادتة في حشد القوات من اجل تسديد الاهداف اليوم حيث حشد الأهلي قوته لمواجهة يوم الأربعاء في مباراته قبل الأخيرة بالدوري المصري أمام سموحة ، ويلعب الأهلي مع سموحة في مباراة مؤجلة على ملعب بتروسبوت، على أمل تعثر الزمالك أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء وإحياء أمل الفوز بالدوري المصري الممتاز .
يغيب عن الأهلي كلا من باسم علي للإيقاف، وبيتر إيبي وهندريك هلمكه لوجهة نظر فنية ، وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض.
الدفاع: باسم علي – محمد هاني – محمد نجيب – سعد سمير – صبري رحيل – حسين السيد.
الوسط: حسام غالي – عبد الله السعيد – محمد رزق – وليد سليمان – رمضان صبحي – محمود حسن تريزيجيه – مؤمن زكريا.
الهجوم: عماد متعب – عمرو جمال – أحمد عبد الظاهر.
الاختبار الصعب حيث بعد الانتقادات والاتهامات التي طالت طارق يحيى نجم الزمالك السابق ومدرب الإسماعيلي السابق في مواجهة الفريقين الأخيرة بالدوري “بالتفويت” بات الأمر صعباً على محمد يوسف مدرب سموحة الحالي ولاعب ومدرب الأهلي الأسبق بعدما وجه البعض له نفس الاتهامات، ليدخل يوسف في اختبار وتحدي صعب.
ونظراً لن مباراة اليوم غاية في الصعوبة علي النادي الاهلي كان فتحي مبروك المدير الفني للأهلي قد ضم مسعد عوض لقائمة مباراة سموحة اليوم الثلاثاء ، ويلعب المنتخب الأوليمبي مع نظيره الأوغندي في إياب الدور المؤهل لكأس الأمم الإفريقية دون 23 عاما يوم الأول من أغسطس ، ولم يجد الجهاز الفني للأهلي أي مشكلة في قبول طلب عوض الذي يعد الحارس الثالث للفريق بعد شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم بينما يعد حارس الإسماعيلي السابق هو الحارس الأساسي للمنتخب الأوليمبي.
افاد مراسلكورة كل يوم أن الخماسي صالح جمعة، ومحمود تريزيجيه، ورمضان صبحي، ومحمد هاني، ومسعد عوض سينضمون إلى معسكر المنتخب الأوليمبي بعدما تلقوا استدعاء من المدير الفني للفريق.
من ناحيتنا موقع كورة كل يوم اهناك مسابقة رياضية ستقوم بها الراية من اجل التصويت علي احسن فريق في الكنفدرالية الافريقية لعام 2015 قبل أنتهاء مثل ما فعلت في كوبا امريكا 2015 ، ستقوم الراية من الان بتجهيز الاعدادات الكاملة وطرحها علي الجمهور وعند الانتهاء منها سوف تلاحظون تنبية علي البنر الرئيس علي موقعنا موقعكورة كل يوم تعمل في خدمتكم الاخبارية في بثها الحي طول الوقت ، وكل عام وانتم بخير.
كورة كل يوم تقدم لعشاق الساحرة المستديرة وعشاق الدوري المصري الممتاز اليوم مباراة القمة والمرتقبة والمنتظرة نقوم ببث حي لها هنا علي صحيفة الراية الاخباري بدون تقطيع او ضعف اتصال من الانترنت او الهواتف النصرحة والمحمولة ، ونقدم لحضراتكم مسابقة رياضية تقوم بها جريدة الراية لاختيار احسن لاعب في المباراة من خلال التصويت الكامل والمباشر ، يذكر ان رابط مشاهدة هذة المباراة سيكون في تمام الساعة 7.30 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردان ،8.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
موقع كورة كل يوم سيقوم بوضع رابط مشاهد المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف ، كذالك سيقوم ببث مباشر للمباراة اذا أمكن انشاء الله نتمني التوفيق في المباراة من الفريقين ، ونتمني اداء موفق لفريق نادي الاهلي من اجل جماهير الشعب المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More