اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الثلاثاء، 21 يوليو 2015

شاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر بجودة عالية HD اليوم الثلاثاء الموافق 21-7-2015 في الدوري المصري الممتاز 2015

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت بجودة عالية HD اليوم الثلاثاء الموافق 21-7-2015 في الدوري المصري الممتاز 2015

قدم لكم :- مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم عبر قناة بين سبورت 21-7-2015 شاهد مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر لرابط اقوى مباراة في العالم الكروي اليوم بين الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز في استاد برج العرب بالاسكندرية, رابط مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك علي أستاد برج العرب في الاسكندرية , الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم الثلاثاء , مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم بث مباشر ,مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اون لاين رابط مباراة الدوري المصري الممتاز الاهلي والزمالك بث مباشر قناة بين سبورت الرياضية الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم.
تقدم لكم موقع الراية مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز التي ستقام اليوم فى تمام الساعة الحادية عشر ، وتنقل المباراة لكم حصرياً على قناة بي ان سبورت اتش دي ، كما سننقلها على الروابط اعلي الوصف . مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر ، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الجزيرة الرياضية ، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم فى الدوري المصري الممتاز ، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك , مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك كورة لايف , مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الان , بدون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك , يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك .
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم اون لاين 21/7/2015 يوتيوب بدون تقطيع ، طريقة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم اون لاين 21/7/2015 يوتيوب بدون تقطيع ، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، نظيره الزمالك ظهر اليوم الثلاثاء، في نهاية مشوار الفريق الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز.
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 21-7-2015 في الدوري المصري الممتاز ، حيث ستقام مباراة نارية خاصة جداً فى الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، تتجه أنظار الملايين من جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية، وربما العالمية صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة القمة المُرتقبة والملتهبة بين الأهلى والزمالك فى الجولة السابعة والثلاثون للدوري المصري الممتاز ، وهى المباراة التى شهدت أحداثاً مُثيرة قبل موعدها بعدة أيام، لدرجة كاد معها اللقاء يُلغى بعد إصرار الأهلى على عدم خوض المباراة فى الجونة، قبل أن تتدخل الجهات المعنية وتُقيم المباراة ببرج العرب، ويُدير لقاء اليوم الحكم الصربى ميلوراد مازيتش.

مباراة الاهلي والزمالك

تمرينات الاهلي والزمالك في مباراة القمة
من ناحية أخري علمت الراية من مصادر في لجنة الكرة ان تم تقديم موعد مباراة الاهلي والزمالك في تمام الساعة الثانية ظهراً بعد ان كان مقرر عقدها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، والقاهرة والمحافظات المصرية.
هناك سؤل سألة أحد متابعي صحيفة الراية في وقت سابق من هو معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم الثلاثاء كانت الاجابة تامر صقر تم إختياره من قبل القائمين بالقنوات الرياضية ليكون معلق لمباراة الأهلي والزمالك بعد غيابه لفترة عن التعليق على مباريات القلعة الحمراء.
وجاءت قائمة المعلقين لمباراة القمة لعي النحو التالي تنطلق مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن فاعليات بطولة الدوري العام، والتي ستقام على استاد برج العرب، بعد اعتراض النادي الأهلي على إقامة المبارة في استاد الجونة.
ويعرض “صحيفة الراية” قائمة القنوات التي ستعرض المباراة: القناة الثانية ونايل سبورت حيث يقدم الاستديو التحليلى “ستاد النيل” تامر صقر، ويستضيف طه إسماعيل.. تعليق كمال جابر على القناة الثانية، وأحمد الطيب على نايل سبورت.
قناة CRT البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومواطنه جورفان فييرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك في الاستديو التحليلي تقديم سيد عبد الحفيظ.
قناة الحياة 2 حيث تنقل القناة المباراة على القناة الصوتية الأولى 1 أيمن الكاشف، والقناة الصوتية 2 محمد السباعى، ويستضيف سيف زاهر وحازم إمام فى أستوديو الحياة عددا كبيرا من المحللين وخبراء ونجوم الرياضة لتحليل المباراة ومنهم: أحمد حسن، شوقى غريب، أحمد حسام ميدو، زكريا ناصف، سيد معوض، طارق يحيى، والحكم الدولى السابق عصام عبد الفتاح.
قناة صدى البلد أحمد شوبير يقوم بتقديم الاستديو التحليلى والتعليق على المباراة، ويستضيف من نجوم نادى الزمالك ايمن يونس وطارق مصطفى، ومن نجوم النادى الأهلى محمد يوسف، وخالد بيبو للتحليل الفنى للمباراة واجواء ما قبل المباراة و مشوار الفريقين بالدورى .
قناة النهار رياضة حيث يعلق على المباراة طارق الأدور، ويستضيف كريم حسن شحاتة، المعلم حسن شحاتة، ووليد صلاح الدين، وعلاء ميهوب في الأستديو التحليلي.
من ناحية فنية كروية اخري فى الوقت الذى تتجه الأنظار اليوم نحوها، تستعد مدينة برج العرب بالإسكندرية، لاستقبال مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك، والمقرر إقامتها ظهر اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب، وهى المباراة التى تحمل أهمية خاصة بالنسبة لجماهير الفريقين بعد عودة الزمالك بقوة لمستواه المعهود، ما أعطى أملاً جديدًا لجماهيره بتغيير مسار المباريات السابقة بين الفريقين، وبعد انتهاء آمال جماهير الأهلى فى الحصول على الدورى لتصبح القمة هى التعويض المناسب بالنسبة لجماهيره.
وفي سياق متصل مع المسئولين عن مباراة الزمالك والاهليقالوا أن كوبرى برج العرب يشهد بعض التجهيزات، بينما تستقر الأوضاع فى المنطقة المحيطة بالاستاد الذى يبعد عن الإسكندرية حوالى 38 كيلو مترًا ، ويطلق على استاد برج العرب أيضًا اسم استاد الجيش المصرى، وهذا الاسم أيضًا معلق على بعض مداخله، ويعد واحدًا من أكبر الاستادات فى الشرق الأوسط بأكمله، ومقام على مساحة 145 فدانًا، وحوله سور بطول 3 كم، وشبكة طرق داخلية تبلغ 6 كم ومجموعة من التجهيزات المهمة.
مباراة الاهلي والزمالك اليوم تُعد بمثابة لقاء «الكبرياء» للأهلى الذى يتطلع للحفاظ على هيبته وكبريائه بعد تفوقه فى مباريات القمة طوال السنوات الأخيرة، فيما يتطلع الزمالك للتتويج من خلال حصد «نقطة» حسم المسابقة.
النادي الأهلى صاحب الأرض يدخل لقاء اليوم وهو فى حالة فنية جيدة أفضل بكثير من تلك التى خاض بها مباراة الدور الأول التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، كما أن حال الأحمر، حامل اللقب، أفضل مما كان عليه مع مدربه السابق الإسبانى جاريدو فقد حقق الفريق انتصارات متتالية محلياً وقدّم عروضاً جيدة فى الكونفدرالية، ويطمع لمواصلة هذا التفوق أمام الزمالك فى قمة اليوم، من أجل تأجيل تتويج الأبيض بالدورى والحفاظ على آماله الضعيفة للغاية، وربما المستحيلة، فى الفوز بالبطولة.
من ناحية أخري فأن الشياطين الحمر سيخوض المباراة وفى جعبته 74 نقطة، ويتبقى له مباراتان، فيما يدخل الأبيض المواجهة وله 83 نقطة، ولا يحتاج سوى نقطة واحدة لاستعادة الدرع الغائب عن النادى منذ سنوات.
وفي سياق متصل فان فتحى مبروك المدير الفنى يعلم جيداً أن مواجهة اليوم هامة جداً بالنسبة له وللفريق ككل، لذا حرص على مُذاكرة الخصم جيداً خلال الأيام الماضية، وقام بتحفيظ لاعبيه خطة اللعب التى لن تختلف كثيراً عن خططه فى المباريات الأخيرة، فليس هناك ما يُخفيه مبروك أو يُفاجئ به الزمالك.
اهتمت الصحف المالية الصادرة “الثلاثاء” بمباراة الأهلى والزمالك المقررة عقدها ظهر اليوم “الثلاثاء” المقبل فى الجولة الاولي من قمة العملاقة وقمة الدوري المصري بين فريقي الاهلي ، والذي سيلبس الفلنة الحمراء والزلك والذي سيلبس الفلنة البيضاء ، وتحت الزمالك يسعى للتعويض أمام العملاق المصرى نادي الاهلي ذو الطاونة الحمراء ،و كتبت صحيفة اليوم الراية الاخبارية المصرية الأكثر شهرة فى مصر تقرير مطول عن المباراة، التى وصفتها بالمهمة الصعبة للفريقين وخصوصاً الذى يبحث عن تعويض خسارتة في الدوري المصري وأضافت الصحيفة أن “الأبيض ” لقب نادي الزمالك ليس أمامه خيار سوى الفوز امام منافس قوى حامل اللقب ،ووشددت الصحيفة على ان الزمالك يراهن على المؤازرة الجماهيرية الكبيرة من عشاقة والذين اعلنوا عن حضورهم بإعداد غير مسبوقة لتشجيع اللاعبين والشد من ازرهم لتخطى عقبة بطل دوري مصر القادم من شمال مصر وشرقها ومغربها ولدية امل فى العودة الي جماهير النادي بنتيجة ايجابية معتمدا على الحالة المعنوية المرتفعة التى منحها الفوز الاول الذى حققه على اورلاندو بثلاثة أهداف في الكنغوفدرالية الأفريقية.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الاهلي والزمالك

جاءت التشكيلة المتوقعة لفريق الاهلي علي النحو التالي حيث يضم التشكيل المتوقع لمباراة اليوم، شريف إكرامى، سعد سمير، محمد نجيب، باسم على، حسين السيد، حسام غالى، حسام عاشور، عبدالله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا «رمضان صبحى» وعمرو جمال.
فى الناحية الاخري يدخل فريق الزمالك مواجهة اليوم، منتشيا بروح التتويج ببطولة الدورى التى غابت عن الزمالك ما يقرب من 11 عاما، حيث يحتاج الزمالك للتعادل فقط فى مباراة اليوم لكى يتم تتويجه رسميا ببطولة الدورى الـ12 فى تاريخه.
يملك الاهلى تاريخاً سعيداً فى مباريات المدفعجية حيث تنتهى دائما بالنهاية السعيدة حيث في وقت سابق قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل موعد إنطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لتبدأ في الثامنة من مساء غداً، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.
وأفاد مراسل الراية من قلب الدوري المصري، أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقة أجرى إتصالات مع مسؤولي وزارة الداخلية، ليستقر الطرفان على تأجيل إنطلاق المواجهة لمدة 45 دقيقة.
وفي سياق متصل مع اعضاء نادي الزمالك لاعبو الزمالك عقدوا عدة جلسات معا، تعاهدوا خلالها بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لكى يتم إسعاد الجماهير البيضاء بالتتويج على حساب الغريم التقليدى الأهلى، واتفق لاعبو الزمالك على خوض المباراة باعتبارها مباراة كؤوس، ولا بديل فيها عن الفوز الذى يعتبر بمثابة بطولتين مختلفتين، وهما التتويج بالدورى وكذلك الفوز على المنافس التقليدى الأهلى.
وعلي الفور قام مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعقد اجتماعا مع اللاعبين قبل السفر للإسكندرية لخوض المباراة، أكد خلالها ثقته الكبيرة فى لاعبى الزمالك لتجاوز عقبة الأهلى، مضيفا أن الفريق يحتاج نقطة واحدة للتتويج بالدورى، مشيرا إلى أن مهمتهم سهلة بالتركيز والالتزام أمام الأهلى، لأن المنافس مشغول بأشياء أخرى غير المباراة.
تشكيلة فريق الزمالك جاءت علي النحو التالي ومن المنتظر أن يدفع فيريرا بتشكيل يضم كلا من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام وحمادة طلبة وعلى جبر ومحمد كوفى، وفى الوسط إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد توفيق، بينما يشارك الزمالك فى مباراة اليوم بمثلث هجومى، يضم كلا من أيمن حفنى وأحمد عيد عبدالملك «مصطفى فتحى»، وباسم مرسى مهاجم صريح.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالأسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 37 للدوري المصري ، والجدير بالذكر أن المباراة كان مقرراً لها أن تنطلق في السابعة و15 دقيقة، بعد أن تم نقلها من ملعب الجونة إلى برج العرب بناء على قرار من مجلس الوزراء المصري.
من ناحيتنا موقع كورة كل يوم هناك مسابقة رياضية ستقوم بها الراية من اجل التصويت علي احسن فريق في الكنفدرالية الافريقية لعام 2015 قبل أنتهاء مثل ما فعلت في كوبا امريكا 2015 ، ستقوم الراية من الان بتجهيز الاعدادات الكاملة وطرحها علي الجمهور وعند الانتهاء منها سوف تلاحظون تنبية علي البنر الرئيس علي مواقع كورة كل يوم  تعمل في خدمتكم الاخبارية في بثها الحي طول الوقت ، وكل عام وانتم بخير.
الراية تقدم لعشاق الساحرة المستديرة وعشاق الدوري المصري الممتاز اليوم مباراة القمة والمرتقبة والمنتظرة نقوم ببث حي لها هنا  بدون تقطيع او ضعف اتصال من الانترنت او الهواتف النصرحة والمحمولة ، ونقدم لحضراتكم مسابقة رياضية تقوم بها جريدة الراية لاختيار احسن لاعب في المباراة من خلال التصويت الكامل والمباشر ، يذكر ان رابط مشاهدة هذة المباراة سيكون في تمام الساعة 2.00 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردان ،3.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
موقع الراية سيقوم بوضع رابط مشاهد المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً ، كذالك سيقوم ببث مباشر للمباراة اذا أمكن انشاء الله نتمني التوفيق في المباراة من الفريقين ، ونتمني اداء موفق لفريق نادي الاهلي من اجل جماهير الشعب المصري.< ا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More