اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

السبت، 25 يوليو 2015

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي بث مباشر

نقدم لكم ولجماهير الاهلى رابط مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي بث مباشر ، في اطار التغطية المباشرة التي يقدمها موقعنا لمباراة النادي النجم الساحلي التونسي والاهلي في الكونفدرالية الافريقية، وسنقوم بنقل آخر اخبار الفريقين وتصريحات المدربين واللاعبين واهم التحليلات الفنية التي تسبق مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي المنتظرة والمرتقبة اليوم في كأس الاتحاد الأفريقي كورة اون لاين.
مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي بث مباشر اليوم السبت 25-07-2015 الكونفدرالية الافريقية والتي ستقام في موعدها اليوم الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر واليمن والعراق ، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان والملعب الذي ستقام عليه المباراة هو ستاد الجيش بالسويس ، والحكم الذي سيدير المباراة هو مالانج دييدهيو والقناة الناقلة بث مباشر لهذه المباراة هيجودة عالية وجودة متوسطة بتعليق المعلقين حاتم بطيشة ورؤوف بن خليف.
مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي .. بدأ النجم الساحلي التونسي البطل ثلاث مرات، مشواره في دور المجموعتين بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بانتصارين متتاليين لكنه يواجه رحلة صعبة إلى مدينة السويس الساحلية، ليلعب في ضيافة الأهلي المصري، أكثر أندية القارة نجاحا في اعادة لنهائي دوري الأبطال عام 2007 السبت.
ولدى النجم ثلاثة ألقاب بينها اثنان بالنظام القديم للبطولة، واستهل مشواره في دور الثمانية بالفوز على ستاد مالي قبل أن يتفوق على غريمه المحلي الترجي.
وما يزيد من صعوبة رحلة النجم إلى مصر افتقاده جهود لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم والمدافع حمدي النقاز للاصابة، كما يغيب للايقاف لاعب الوسط أمين بن عمر والمهاجم البرازيلي ديوغو اكوستا.
ولن يكون بوسع الهداف الجزائري بغداد بونجاح اللعب ضد الأهلي بسبب الايقاف أيضا، وانتقل بونجاح إلى السد القطري الشهر الماضي قبل أن يعود للنادي التونسي على سبيل الاعارة لستة أشهر.
ويملك النجم ست نقاط مقابل اربع للأهلي حامل اللقب – الذي سحق الترجي 3-صفر في الجولة الافتتاحية قبل تعادله مع ستاد مالي، وسيواجه فريقا يشعر بالنشوة عقب تفوقه على الزمالك غريمه المحلي اللدود في الدوري المصري الممتاز الثلاثاء.

مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي

مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي
مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي .. وقال يوسف المويهبي لاعب وسط النجم للصحفيين: “مباراة صعبة ولن تكون سهلة، نعرف خبرة الأهلي على الصعيد القاري لكن فريقنا صلب وأصبح يتمتع بخبرة جيدة”.
وأضاف: “سنكون أفضل بدنيا وذهنيا ونحن الأقرب لتحقيق الانتصار.. نأمل ان يكون الفوز من نصيبنا لضمان التأهل للدور قبل النهائي”.
وقدم الأهلي، الذي خسر أمام النجم في القاهرة في اياب نهائي دوري الأبطال عام 2007، وهو اللقب الوحيد للنادي التونسي في مسابقة المستوى الأول، عرضا قويا في فوزه على الزمالك هذا الاسبوع لكنه سيحرم مجددا من جماهيره.
وطالبت أبرز مجموعة مشجعين للأهلي (التراس أهلاوي) مجددا بالسماح لها بحضور اللقاء بعد أن احتشدت في مقر النادي لمشاهدة مران الخميس.
لكن السلطات الأمنية لم تظهر أي مؤشرات على امكانية السماح للجماهير بالعودة للمدرجات ولو بأعداد محدودة.
وجددت وزارة الداخلية في بيان الخميس تأكيدها على اقامة كل المباريات بدون جمهور وقالت: “سوف يتم تطبيق القانون بكل حسم وحزم تجاه أي محاولات للاخلال بالأمن”.
وأقيمت أغلب المباريات المحلية والافريقية في مصر أمام مدرجات خالية منذ 2012 لأسباب أمنية، وستقام مباراة السبت في السويس وهي المدينة الساحلية التي يخوض فيها الأهلي مبارياته القارية بدون جماهيره.
مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي بث مباشر اليوم حيث نقدم لزوارنا الكرام عشاق وجماهير الاهلي المصري رابط مباشر بجودة عالية اتش دي وبدون أي تقطيع ، وكذلك رابط بث مباشر بجودة متوسطة وضعيفة لمن يعاني من ضعف الاتصال بواسطة الخدمة المقدمة من موقع يلا شوت وكذلك تابع لايف ، ورابط بث مباشر يعمل على جميع الاجهزة والهواتف الذكية وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، لتتمكنوا من مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي الهامة والمرتقبة عبر موقعنا كورة كل يوميرجى الاحتفاظ بهذه الصفحة، وبإذن الله سيتم رفع اهداف المباراة بعد نهايتها مباشرة.
تستطيعون أيضاً كتابة توقعاتكم لهذه المباراة في خانة التعليقات الموجودة بالأسفل عبر حساباتكم على فيس بوك.
روابط البث المباشر للمباراة/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More