اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأحد، 12 يوليو 2015

افضل رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي يلا كورة اليوم بث مباشر كأس الاتحاد الافريقي

افضل رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي يلا كورة اليوم بث مباشر كأس الاتحاد الافريقي


حُ
افضل رابط مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي يلا كورة اليوم بث مباشر كأس الاتحاد الافريقي.
يواجه فريق الاهلي المصري نظيره فريق الملعب المالي , ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” الطيب المهيري ” , ويمكنكم مشاهدة المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .
ويحتل فريق الأهلي صدارة المجوعة الاولى برصيد ” 3 ” نقاط , أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .
في حين يحتل فريق الملعب المالي المركز الثالث في المجموعة بدون رصيد , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .
ويسعى فريق الأهلي في هذا اللقاء لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقعه في الصدارة , كما يسعى فريق الملعب المالي لتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء على حظوظه , يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل , في بث حي ومباشر دون تقطيع ولايف .
بطاقة المباراة :
الملعب المالي Vs الأهلي .
البطولة : كأس الإتحاد الأفريقي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
المعلق : محمد الكواليني .
موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More