اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الاثنين، 11 مايو 2015

اخبار وموعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة بث مباشر الاثنين 11-5-2015

اخبار وموعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة بث مباشر الاثنين 11-5-2015
حيث قد قام أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالتأكيد على أن قميص فريقه فى الموسم الجديد سوف يكون أشبه بقمصان الأندية العالمية, وقام مرتضي بالصوف فى تصريحات قد قام بنشرها عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك, بأن القميس الجديد للفريق بأنه سوف يكون مفاجاة للجميع, مشددا بأن قد قام بالاتفاق بالفعل مع شركة أديداس لتصميمه.
هذا وقد قال عضو مجلس إدارة الزمالك, بأننا قد قمنا بالإتفاق مع مسئولي شركة أديداس العالمية على أن يكون التصميم الجديد للقميص على الطراز العالم ولا يقل عن قمصان الأندية العالمية, وأكمل تصريحه بان الشركة قد قامت بوعدنا بان القميص الجديد سوف يكون مفاجأة للجميع.
ومن الجدير بالذكر بان الزمالك يقوم بالاستعداد فى الوقت الحالي لمواجهة المصري البور سعيدي فى مساء غد الاثنين, وذلك فى إطار مباريات الدوري المصري.
وأما عن موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم, فمن المقرر بان تكون فى تمام الساعة الـ 6.30 بتوقيت جمهورية مصر العربية فى تمام الساعة الـ 7.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية فإنتظرونا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More