اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الخميس، 7 مايو 2015

بث مباشر الزمالك والرجاء





نقدم لكم مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر يوم  الخميس 7/5/2015
الرياضة اليوم اونلاين نيوز على موقعنا تابعونا اخر المستجدات الجديدة اليوم ,شاهدلايف , مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء اليوم اونلاين , بث مباشر توقيت موعد وتشكيلة المباراة اول باول اليوم الخميس 7/5/2015 مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء ضمن مباريات الدوري المصري 2015
حيث نقدم لكم الان اخر استعدادات الفريقين واخر الاخبار واخبار اللاعبين اول باول , حيث يجرى وراء كلا الفريقين لتحقيق الصدارة في الدوري ونقدم لكم جديد الاخبار الرياضة حول الماتش الليلة .
فقد عاد أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك لقائمة الفريق مرة أخري لملاقاة الرجاء بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به مؤخرا.
ويلعب الزمالك ونظيره الرجاء الخميس ضمن مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز.
وأعلن البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمباراة الرجاء والتي ضمنت 19 لاعب.
وغاب خالد قمر مهاجم الفريق عن قائمة الرجاءلالاصابة، بينما استبعد فيريرا كلا من أحمد دويدار وعبدالله سيسيه. (طالع من هنا)
وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمي: أحمد الشناوي و محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمد كوفي – علي جبر – حمادة طلبة – إسلام جمال – عمر جابر – حازم إمام – أحمد سمير.
خط الوسط: أحمد توفيق – إبراهيم صلاح – معروف يوسف – محمد شعبان – طارق حامد – مصطفى فتحي – أيمن حفني -أحمد عيد عبد الملك.
خط الهجوم: باسم مرسي – أحمد علي.
شاهد رابط مباراة الزمالك والرجاء عبر قناة بين سبورت-بث حي ومباشر قناة الجزيرة الرياضية -اون لاين مباراة الزمالك والرجاء اليوم الخميس 7 مايو -تابع بشكل يومي مباريات الدوري المصري -مباراة الزمالك والرجاء اليوم .
مباراة الزمالك والرجاء اليوم حيث يدخل الزمالك سباق جديد في رحلة استعادته للقب الدوري الغائب عندما يستضيف فريق الرجاء في الجولة الـ28 من الدوري المصري يوم الخميس.
الفريق الأبيض الذي يقدم واحد من أفضل مستوياته خلال السنوات الماضية في هذا الموسم تصدر الدوري أغلب فتراته.
ويدخل الزمالك مباراة الرجاء بغرض إنجاز ثلاث مهمات له.
– أول مهمة للزمالك هي استعادة الصدارة مرة أخرى بعد أن خطفها إنبي بفارق الأهداف بعد فوزه على المقاولون برباعية نظيفة.
إنبي لعب 3 مباريات أكثر من الزمالك إلا أنهما يمتلكان 57 نقطة، الفارس الأبيض يجرى وراء في الأساس لاستعادة الصدارة التي انفرد بها خلال الجولات الماضية.
– المهمة الثانية للزمالك ستكون الحفاظ على مسيرة الفريق الرائعة مؤخرا حيث حقق الفريق الفوز في أخر 4 مباريات بالدوري منذ التعادل مع إنبي في بداية الدور الثاني.
الزمالك حقق أيضا انتصارا إفريقيا غاليا على الفتح الرباطي المغربي 3-2 خارج ملعبه ليصعد إلى دور الـ16 الثاني من الكونفدرالية.
الفريق الأبيض يدخل مباراة ربما هي سهلة على الورق إلا أن الرجاء لم يكن خصما سهلا في مباراة الذهاب حيث انتهت 3-2 بل تقدم الفريق القادم من مطروح أولا.
الزمالك استعاد خدمات أيمن حفني صانع ألعابه بعد أن غاب عن الفريق في مباراة الفتح الرباطي فيما يتواصل غياب خالد قمر.
على الناحية الأخرى يشكل خط هجوم الرجاء الخطر الأكبر على الزمالك حيث سجل الفريق 33 هدفا على الرغم من مركزه المتأخر الـ17.
سيحاول الرجاء استغلال الإرهاق الذي يصيب الزمالكلالمشاركات المحلية والإفريقية بحسب ما صرح سمير كمونة المدير الفني للفريق مؤكدا أن خط دفاعه هو المشكلة التي يخشاها أمام الفارس الأبيضـ. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More