اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأحد، 17 مايو 2015

اخبار الاهلى اليوم الاحد 17مايو2015 اخر اخبار النادى الاهلى اليوم .. الاهلى والافريقى وماهر يتجسس على الافريقى وعاشور ومتعب جاهزان

الاهلى اليوم حيث نتابع عبر موقع. كورة كل يوم اخر اخبار الاهلى اليوم الجديدة ، تفاصيل مباراة الاهلى والافريقى وماهر يتجسس على الافريقى وعاشور ومتعب جاهزان  ، ومتابعة اخبارية لابرز و أهم اخبار النادى الاهلى المصرى بتاريخ اليوم الاحد 17-5-2015، اهم الاحداث والاخبار داخل القلعة الحمراء بتاريخ اليوم ، تغطية مباشرة وكاملة لاهم الاخبار الحصرية والهامة لنادى الاهلى المصرى.
محاضرة بالفيديو للاعبي الاهلي في السويس
يحاضر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي، فتحي مبروك، لاعبيه اليوم "السبت" بعد الانتهاء من تناول وجبة العشاء، عن مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي المقرر لها مساء اليوم ٍ "الأحد".
ويستعرض مبروك "سي دي" خاص بشرح أبرز اللقطات لفريق الإفريقي التونسي وكذلك وصف تفصيلي لمواطن القوة والضعف بالفريق التونسي حيث يشاهد اللاعبون أجزاء من المباراة الأخيرة للإفريقي في الدوري أمام الترجي التونسي في الدوري ويستضيف الاهلي نظيره الإفريقي التونسي في السابعة مساء اليومٍ "الأحد" على إستاد السويس الجديد، في ذهاب دور الستة عشر الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
مدرب الاهلي يتجسس على الإفريقي
تجسس مدرب فريق الكرة بالنادي الاهلي، علي ماهر، على فريق الإفريقي التونسي، خلال مرانه الأخير على إستاد السويس مساء اليوم، السبت واختتم الاهلي استعداداته لمواجهة الإفريقي التونسي في السابعة غدا، الأحد، على إستاد السويس الجديد، فى ذهاب دور الستة عشر الثان لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وعقب نهاية مران الاهلي رفض علي ماهر مغادرة الإستاد وحرص على البقاء بعيدا عن أعين بعثة الإفريقي التونسي، وحرص على مشاهدة التدريب بالكامل وحرص علي ماهر على التواجد في غرفة الإذاعة الداخلية بالإستاد، لمتابعة التدريب، دون أن يراه أي شخص، لتقديم تقريرا كاملا للجهاز الفني للأهلي.
الاهلي: الخزينة لم تتحمل راتب جاريدو أو الشرط الجزائي
أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الاهلي أن خزينة النادي لم تتحمل أي دولار واحد من الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي تقدم باستقالته في وقت سابق.
أشار أمين صندوق الاهلي إلى أن التعويض الذي حصل عليه جاريدو بعد رحيله من تدريب الفريق لم يتحمله النادي حيث تحمل عددا من محبي الاهلي  راتب المدرب الإسباني والتعويض الذي حصل عليه مقابل فسخ تعاقده بشكل رسمي وكان الاهلي يصرف 30 ألف دولار شهريا لجاريدو خلال توليه المهمة قبل أن يسدد له ثلاثة ملايين و700 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد.
السعيد: أنا أهلاوي والتحرر سر تألقي
رد صانع ألعاب الاهلي  عبدالله السعيد، على اتهامه بعدم انتمائه للفريق الأحمر،  قائلا: أصبحت أهلاويا منذ اليوم الأول لارتدائي القميص الأحمر"  وشدد السعيد في تصريح لـ"دوت مصر" على أنه يتأثر نفسيا بأي هزة لمستوى الفريق، ويحاول بذل مزيد من الجهد للظهور بمستوى مميز مع الفريق الأحمر.
وعن تألقه في المباريات الأخيرة بالدوري صرح السعيد أن المدير الفني للفريق فتحي مبروك، هو كلمة السر بعد أن أعطاه الحرية واللعب تحت رؤوس الحربة، الأمر الذي يمنحه حرية أكبر، مضيفا أنه كان متألقا مع مبروك قبل إصابته، مؤكدا أنه يرفض التقييد من خلال اللعب على الأطراف.
الاهلي: متعب جاهز لمواجهة الإفريقي
اطمأن الدكتور خالد محمود طبيب فريق الكرة بالنادي الاهلي، على حالة مهاجم الفريق عماد متعب قبل البدء في مران الفريق مساء اليوم، السبت، على إستاد السويس الجديد وشارك متعب في مران الاهلي كاملا بعدما تأكد طبيب الفريق من تعافيه من آلام العضلة الخلفية وشعوره بإجهاد بسيط في مران الأمس والذي جرى بالقاهرة قبل السفر إلى السويس لخوض المران الأخير.
أكد طبيب الاهلي أن متعب بات جاهزا للمشاركة في مباراة الغد وفقا لرؤية الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك وحسب الحاجة الفنية للاعب ويستعد الاهلي لمواجهة الإفريقى التونسى فى السابعة من مساء غدا الأحد على ملعب السويس الجديد فى ذهاب دور الستة عشر الثان لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نقدم لكم اخر اخبار الاهلى اليوم الاحد 17 مايو 2015، عبر موقع كورة كل يوم  نقوم بتقديم اخر واهم وابرز اخبار نادى الاهلى المصرى وكل ما يدور داخل القلعة الحمراء من احداث رياضية، تابع معنا اخر اخبار نادى الاهلى فى متابعة اخبارية رياضية لاهم اخبار الاهلى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More