اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأربعاء، 13 مايو 2015

الأهلي يعلن الحرب للحفاظ على الدرع


مسؤولو القلعة الحمراء يرغبون في الإبقاء على الدوري في مختار التتش بالجزيرة

المنافسة بين الأهلي والزمالك بدأت منذ سنوات طويلة لا نهاية لها، وبمرور الوقت تزداد منافسة القطبين شراسة، لم تعد في كرة القدم والبطولات فقط، وإنما على صعيد إثبات كل طرف تفوقه جماهيريًا، وبحث كل منهما عن وسائل تثبت تقدمه على حساب منافسه.

المواسم الماضية شهدت تفوقًا كاسحًا للأهلي على كافة الأصعدة المحلية والقارية، لم يفز الزمالك منذ عام 2005 حتى الموسم الحالي إلا ببطولة كأس مصر 3 مرات أعوام 2007 و2013 و2014.

لكن الموسم الحالي الوضع يختلف، الزمالك متصدر الدوري برصيد 63 نقطة، ويبتعد عن الأهلي منافسه التقليدي بفارق 11 نقطة، موقف لم تعتد عليه جماهير القلعة الحمراء، لكن جمهور الزمالك كان يتمناه ويطمح فيه لفترات طويلة جدًا.

ومع اقتراب المسابقة من نهايتها واقتراب الدرع من العودة لميت عقبة بعد غياب طال 11 سنة كاملة، بدأ الأهلي في إعلان الحرب للحفاظ على الدوري في مقره الرئيسي لمدة 11 عام، في ملعب مختار التتش بالجزيرة حيث قلعة الشياطين الحمر.

بدأت تتعالى الأصوات في الأهلي خلال الساعات الماضية للمطالبة بإلغاء الدوري الممتاز إذا لم ينته في موعد أقصاه 5 أغسطس حتى يتمكن الفريق الأحمر من قيد لاعبيه في فترة القيد الأفريقي الثانية خلال الصيف المقبل، وهو مطلب يعني بلا شك أن كل الجهد الذي بذله فريق الزمالك سواء لاعبين أو جهاز فني أو ومجلس إدارة سيضيع هباءً، مما قد ينذر بحرب شرسة بين القطبين الكبيرين.

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل إن الأهلي بدأ مسلسل الضغط على الحكام لإرهابهم والتأثير في قراراتهم بمباريات الدوري، ليس أدل على ذلك مما قاله محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إعلان لجنة الحكام تعيين محمد الحنفي حكمًا لمباراة الزمالك والمصري في الجولة الـ29 للدوري الممتاز.

عبدالوهاب قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الحنفي ميوله بيضاء، في إشارة واضحة وصريحة إلى أن لجنة الحكام جاملت الزمالك بتعيين الحنفي.

ورغم ماقاله عبدالوهاب إلا أن الحنفي لم يرتكب أي أخطاء مؤثرة خلال المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 1/0، باستثناء كرة آثارت جدلًا حسمه عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بإعلانه أن الكرة ليست ركلة جزاء كما كان يزعم مسئولو فريق المصري.

الجانب الآخر الذي يعتمد عليه مسؤولو الأهلي في تشتيت ذهن الزمالك حتى يبتعد الأبيض عن الدرع يتمثل في الصفقات الجديدة من خلال دخول الأحمر في مفاوضات مع العديد من العناصر استعدادًا للموسم الجديد ومحاولة خطف اللاعبين الذين يحتاجهم الزمالك، من أجل انشغال مسئولي النادي بصراع الصفقات الشهير بين القطبين وإحداث البلبلة في صفوف الفريق الأبيض حول اللاعبين الباقيين والراحلين بنهاية الموسم الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More