اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأربعاء، 6 مايو 2015

مشاهدة مباراة الاهلى والنصر اليوم بث مباشر والقناة الناقلة

يلتقي نادي الاهلى المصرى اليوم مع نظيره النصر المصرى في لقاء هام على ارضية ملعب ستاد بتروسبورت ضمن منافسات اياب الاسبوع ال28 من مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2015 وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة النيل الرياضية "Nile Sport" المفتوحة عبر تردد القناة , وسيكون توقيت موعد مباراة الاهلى اليوم الساعة ال7 مساءا بتوقيت القاهرة. و يترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة النصر والاهلى اليوم .
مرحلة جديدة يدخلها الأهلى المصرى اليوم عندما يلعب مباراته الأولى هذا الموسم تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو. فتحي مبروك بنفس مهمة الموسم الماضي على الرغم من كونها أصعب يعود لقيادة #الأهلي فنيا بعد أن درب الشياطين الحمر خلفا لمحمد يوسف وتوج ببطولة الدوري في النهاية.
#الأهلي المصري يسعى لسن أنيابه الجديدة مع فتحي مبروك من أجل افتراس النصر المتعثر صاحب المركز الـ18. الشياطين الحمر خرجوا للتو من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني كما خسروا مباراتهم الأخيرة في الدوري من المقاولون بهدف نظيف.
يسعى الفريق لاستعادة عافيته من جديد عندما يحل ضيفا على النصر في بتروسبورت.. #الأهلي استعاد جدو لأول مرة منذ عام كامل بعد أن تعافى من إصابته بالرباط الصليبي في مايو الماضي أمام النجم الساحلي. عدا ذلك سيلعب الاحمر في مباراة الاهلي اليوم بنفس الفريق الذي شارك في المباراة السابقة تقريبا أمام المغرب التطواني مدعما ببعض اللاعبين الغير مقيدين إفريقيا مثل شريف عبد الفضيل ومحمد حمدي.
فتحي مبروك خلال التدريبات حاول علاج بعض السلبيات التي يعاني منها #الأهلي وأبرزها الكرات العرضية التي كثيرا ما يفشل مهاجمو #الأهلي في استغلالها كما أن ظهيري الجنب لا ينفذوها بالشكل المطلوب في كثير من الوقت.
على الناحية الأخرى النصر ربما يواجه حظا سيئا عندما يواجه #الأهلي في تلك الظروف التي يسعى فيها المارد الأحمر للانتفاض.
النصر حقق 5 انتصارات هذا الموسم و5 تعادلات وخسر 16 مرة لكنه سيسعى على الأقل لتقديم أداء مثل مباراة النصر والاهلى بالدور الأول التي انتصر فيها #الأهلي 2-1 بعد هدفين متأخرين للشياطين الحمر حول بهما تأخره.
بطاقة اللقاء/
 التوقيت/ الساعة 19:00 بتوقيت مصر, 20:00 بتوقيت السعودية, 17:00 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ قناة نايل سبورت
المعلق: غير معروف
استاد بتروسبورت



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More