اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأحد، 17 مايو 2015

مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي اليوم بث مباشر وتشكيل الاهلى فى مباراة الافريقى , القنوات الناقلة لمباراة الاهلي

شاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي اليوم بث مباشر وتشكيل الاهلى فى مباراة الافريقى , القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والافريقي التونسي اليوم ويقوم موقع اخبارنا بنقل مباشر لمباراة الذهاب بين الاهلى والافريقى دور 16 مكرر بطولة الكونفدرالية الافريقية
تقام اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر 19:00 بتوقيت السعودية وقر, 20:00 بتوقيت الامارات واهده من اهم مباريات الكونفدرالية وواحدة من أكثر مباريات فرق القارة السمراء إثارة، يستضيف الأهلي المصري نظيره الإفريقي التونسي على ملعب السويس الجديد الاحد، في ذهاب دور الـ 16 الثاني بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي
حيث يدخل الأهلي المباراة بحثا عن الفوز وبفارق أهدافلضامن التأهل من خلال مباراة العودة في تونس وذلك من أجل تعويض جماهيره العريضة عن الخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا بالإضافة الى الحفاظ على لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي .
وتعتبر مباراة الإفريقي التونسي هي الأولى بالنسبة للمدير الفني للأهلي فتحي مبروك في البطولات الافريقية بعد توليه قيادة الفريق مؤخرا خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو، وقد قاد مبروك الفريق للفوز في 3 مباريات متتالية بالدوري حتى الأن والشباك نظيفه وهو امر يحسب لفتحى مبروك المدرب المصرى الكفء , مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي .
مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي
وأختار فتحى مبروك 19 لاعبا للمباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وكريم بامبو وعبد الله السعيد وبيتر إبيمبوبوي وسعد الدين سمير وشريف حازم ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق وإسلام رشدي ورمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه والإثيوبي صلاح الدين سعيدو  وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر .
يذكر أن مسعد عوض الحارس الثالث للأهلي أصيب أمس بإجهاد في العضلة الضامة ويتحدد موقفه من السفر مع الفريق إلى السويس عقب مران امس السبت.
والتشكيل المتوقع للاهلى شريف اكرامى ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف عبد الفضيل وصبرى رحيل وللوسط حسام غالى ومحمد رزق وحسام عاشور وعبد الله السعيد وتريزيجيه وللمقدمة احمد عبد الظاهر فى مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي
مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي
ويعاني الأهلي من الغيابات قبل مواجهة الإفريقي حيث يغيب وليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمد هاني وحسين السيد للإصابة وباسم علي للإيقاف ومحمد ناجي جدو لعدم قيده في القوائم الافريقية .
ويبحث مبروك عن أفضل البدائل للدفع بها في مركز الظهير الأيمن لغياب ظهيري الفريق باسم علي ومحمد هاني وذلك من خلال مران الفريق السبت.
ومن المقرر أن يسافر الفريق الى السويس السبت للمبيت هناك حتى موعد المباراة على أن يؤدي مرانه الأساسي على ملعب المباراة عقب وصوله .
مشاهدة مباراة الاهلي والافريقي التونسي
شاهد المباراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More