اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأربعاء، 13 مايو 2015

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة العودة

عرض أسماء كل القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضاة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد باللغة العربية في الوطن العربي، وذلك في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في مباراة قمة إسبانية إيطالية، وذلك على إستاد سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث أعلنت العديد من القنوات المفتوحة المجانية، على أنها سوف تذيع المباراة بدون تشفير، خصوصا على القمر الأوروبي هوتبورد.
حيث أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعلن أن موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الأربعاء 13 مايو 2015، سوف يكون إبتداءا من الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة في مصر، والذي يوافق الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين أن هذا الكلاسيكو الإيطالي الإسباني في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، والتي سوف يقودها الحك السويدي إريكسون، سوف تبدأ في الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش الدولي.
وللإشارة فإن مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، تعتبر فرصة تاريخية وأخيرة للنادي الملكي من أجل إنقاذ موسمه الكروي، بعد أن خرج من بطولة كأس الملك، بالإضافة إلى فقدان الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد تعادله الأخيرة، وفي مباراة ريال مدريد اليوم، يبحث أصدقاء كريستيانو رونالدو، على تعويض نتيجة مباراة الذهاب، والتي كانت قد إنتهت بخسارة الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، في مدينة تورينو الإيطالية وذلك يوم الثلاثاء الماضي، وسجل أهداف ريال مدريد ويوفنتوس في تلك المباراة، كل من رونالدو هدف الملكي الوحيد، وأيضا الثنائي موراتا وكارلوس تيفيز أهداف يوفنتوس.
أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم حصريا، سوف تكون مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات البطولة الأوروبية، بصفة حصرية داخل الوطن العربي، سواء في الشرق الأوسط أو في بلدان شمال إفريقيا، حيث أعلنت قناة بي ان سبورت القطرية، أنها سوف تذيع المباراة على قناة bein sports hd1 وأيضا قناة بي ان سبورت BEIN SPORTS HD2 باللغة العربية، وقد أعلنت القناة القطرية أن معلق مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، سوف يكون الكابتن التونسي رؤوف خليف على الإتش دي 2، والقطري يوسف سيف على قناة HD1.
كما أن مجموعة بي إن سبورت القطرية، أعلنت أنه سوف يكون أيضا من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، العديد من القنوات الأخرى التابعة لباقة القناة القطرية، وذلك على قناة HD11، وأيضا قناة HD15، بالاضافة كذلك إلى القناة الناطقة باللغة الفرنسية، حيث تسعى القناة إلى تغطية هذه المباراة بجميع لغات العالم، كما أشارت أنها سوف تعرض أستوديو تحليلي قبل البداية، بحضور العديد من كبار محللي الكرة الأوروبية.
أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا، اليوم الثلاثاء في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نجد قناة IRAN TV3 الرياضية الإيرانية، التي تذاع على قمر بدر ساتا Badr 26E، على التردد رقم 11900، والتي قامت هي الأخرى بإذاعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا إبتداء من دور ال16، كما أنها أذاعت العديد من مباريات ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني، وسوف تذاع هذه المباراة كذلك ومباشرة بدون تشفير على قناة AZ Tv على قمر  AzerSpace 46°EK على التردد رقم 11169.
وأيضا من القنوات  الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا وبدون تشفير، سوف تذاع المباراة على قناة دهوك Duhok الكردية العراقية، التي تذيع جميع مباريات البطولة مجانا وباللغة العربية، حيث تقوم ببث التعليق من قنوات بي ان سبورت، وبخصوص تردد قناة دهوك فهو 11188، وذلك على القمر الهولندي NSS.
أما على قمر أوتيل سات Eutelsat 36°، فإن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا وبدون أي تشفير، اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على إستاد أليانز أرينا في إيطاليا، سوف تكون هي قناة Armenia Region، هه القناة التي تذاع على تردد 11109، وعلى معدل الترميز 3047، وفي الأخير فالمباراة ستذع مجانا أيضا على قناة NTV Turkey، على القمر التركي Turksat 4A عل التردد 12015 أفقي، حيث سوفر إتاحة مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا.
وفي مفاجأة أخرى لعشاق القمر الأوروبي هوتبورد، حيث أعلنت قناة ZDF الألمانية أنها سوف تذيع جميع مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباريات العودة، وأعلنت القناة على أنها سوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجانا اليوم على القمر الأوروبي، وللإشارة فإن تردد قناة ZDF الالمانية على قمر Hot Bird، هو 11054 والإستقطاب H، في حين أن معدل ترميز القناة هو 27500.
كانت هذه هي مجموع القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في هذه القمة الأوروبية الإيطالية الإسبانية، سواء القنوات المفتوحة أو القنوات المشفرة أيضا، وللإشارة فإنه سوف يتم إدراج جميع أسماء القنوات  الأخرى التي سوف تعلن إذاعة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس فتابعونا على مدار اليوم من خلال هذا الموضوع.
والأن أنت قراء موقع كورة كل يوم، ومتابعي مباريات دوري أبطال أوروبا، ماهي توقعاتكم بخصوص نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم ؟؟؟ وهل تتوقعون عودة ريال مدريد في نتيجة المباراة والتأهل إلى نهائي برلين ؟؟؟ أم أن السيدة العجوز سوف يكون لها رأي أخر ؟؟ وسوف تخرج الموسم خالي الوفاض 
</div>

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More