اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الخميس، 7 مايو 2015

بث مباشر الزمالك والرجاء




يلتقي نادي الزمالك المصرى اليوم مع نظيره الرجاء المصرى في مواجهة قوية على ارضية ملعب ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات اياب الاسبوع ال28 من مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري لكرة القدم 2015 وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة النيل الرياضية "Nile Sport" المفتوحة عبر تردد القناة , وسيكون موعد توقيت مباراة الزمالك اليوم الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة. و يترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة الزمالك والرجا اليوم .
وتختتم الخميس منافسات المرحلة الـ 28 بمباراة وحيدة تجمع بين الزمالك الذي ابتعد عن صدارة المسابقة مؤقتاً وتراجع للمركز الثاني برصيد 57 متساوياً مع إنبي المتصدر الحالي بفارق الأهداف، والرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.
ويدخل الزمالك المصرى مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز لاسترداد قمة الدوري من إنبي، مستغلاً في ذلك الروح المعنوية المرتفعة التي اكتسبها الفريق الأبيض بعد تأهله الأحد، إلى دور الـ 16 مكرر بكأس (الكونفدرالية) الأفريقية على حساب الفتح الرباطي المغربي.
وأدى الأبيض مرانه الأول الثلاثاء، استعداداً لمباراة الرجاء والزمالك وذلك بعد وصول البعثة من المغرب الاثنين، ويجري أحمد الشناوي حارس الفريق فحوصات طبية اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في ماتش الزمالك والرجاء بعد إصابته بكدمة في الركبة خلال مباراة الفتح الأخيرة .
وطلب فيريرا من أيمن طاهر مدرب حراس المرمى تجهيز الثنائي محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم الشهير ب(جنش) استعداداً للدفع بأحدهما أمام الرجاء في حالة غياب الشناوي وعدم قدرته على خوض المباراة. بينما يخضع أحمد دويدار مدافع الأبيض الى برنامج تأهيلي حالياً ولم يتحدد موقفه من العودة إلى الملاعب حتى الآن بعد إصابته في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية .
في المقابل يدخل فريق الرجاء ماتش اليوم بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من ترتيبه وتبعده عن قاع الدوري. واطمأن الجهاز الفني للرجاء بقيادة سمير كمونة على جاهزية إسلام فؤاد مهاجم الفريق لقيادة هجوم فريقه في مواجهة الزمالك بعد تعافيه من إصابة بكدمة في أنكل القدم . الجدير بالذكر أن مباراة الرجا والزمالك بالدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2 .
بدوره, أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن إختيار 19 لاعب لخوض مبارة الزمالك ضد الرجاء, وعاد أيمن حفني للمشاركة في مبارياتالزمالك بعد أن تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق، بينما مازال خالد قمر وأحمد دويدار يغيبان عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي.
وضمت قائمة تشكيلة الزمالك اليوم كلا من أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة  وإسلام جمال، عمر جابر وحازم إمام و أحمد سمير وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمد شعبان وطارق حامد ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي وأحمد علي.
بطاقة اللقاء/
 التوقيت/ الساعة 18:00 بتوقيت مصر, 19:00 بتوقيت السعودية, 16:00 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة/ قناة نايل سبورت
المعلق: غير معروف
استاد بتروسبورت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More