اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأربعاء، 13 مايو 2015

الأهلى يواجه الداخلية فى مهمة "رد الاعتبار"


فريق الأهلى
يسعى الأهلى إلى رد اعتباره عندما يخوض مواجهة قوية عند السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، أمام مضيفه الداخلية فى المباراة التى تجمعهما ضمن الجولة الـ30 لمسابقة الدورى على استاد بتروسبورت، بعد أن فاز الداخلية على الأحمر فى الموسم الماضى ذهابا وإيابا، علما بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين هذا الموسم تم تأجيلها.

يدخل الأحمر هذه المواجهة محتلا المركز الثالث برصيد 52 نقطة، ويأمل فى تحقيق الفوز الليلة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أولها تأكيد استمرار الصحوة المحلية بعد النجاح فى قهر النصر والطلائع فى آخر جولتين له وإحراز 7 أهداف دون استقبال شباكه لأى هدف، بجانب محاولة الخروج بأكبر استفادة فنية وبدنية للاعبين لتكون مباراة الداخلية بروفة قوية للمواجهة المصيرية أمام الإفريقى التونسى يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ16 الثانى للكونفدرالية.

الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك طالب لاعبى الأهلى باستمرار الصحوة ومساعدة أنفسهم على الوصول لأفضل مستوى فنى وبدنى والرد على المشككين فى قدراتهم، لكن حذرهم فى الوقت ذاته من الغرور وطالبهم باحترام المنافس، وأكد أن الداخلية به عناصر شابة وخبرة متميزة للغاية ولا تقل فى إمكاناتها عن الأندية التى تنافس على درع الدورى هذا الموسم.

فتحى مبروك أيضا قام بتصحيح الأخطاء التى ظهرت فى مباراة الطلائع الأخيرة التى فاز بها الأحمر برباعية دون رد، وكان من بينها وجود ثغرات فى وسط الملعب والاحتفاظ الزائد بالكرة فى بعض المناسبات، وطلب المدير الفنى من لاعبيه ضرورة التخلص من كل هذه الأمور تماما إذا كانوا يحتفظون بأمل المنافسة على الدورى، كما شاهد مبروك ومعاونوه آخر مباراة للداخلية أمام بتروجت لدراسة المنافس جيدا. 

ويغيب عن الأهلى فى لقاء الليلة، شريف حازم للإيقاف بجانب إسلام رشدى وأحمد خيرى والنيجيرى بيتر وحسين السيد ولؤى وائل للإصابة، فيما يستعيد جهود كل من حسام عاشور بعد انتهاء إيقافه بجانب محمد نجيب بعد شفاؤه من الإصابة.

وينتظر أن يخوض الأهلى هذه المواجهة بتشكيل مكون من، شريف إكرامى، سعد سمير، محمد نجيب، صبرى رحيل، باسم على، حسام عاشور، حسام غالى، عبد الله السعيد، تريزيجيه، مؤمن زكريا، أحمد عبد الظاهر.

فى المقابل، يسعى الداخلية للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الأهلى اليوم من أجل تحسين موقفه فى جدول ترتيب الدورى والبعد عن منطقة الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية، لاسيما أنه يحتل المركز الـ13 برصيد 34 نقطة.

وعقد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال لقاء الأهلى وضرورة أداء الواجبات الدفاعية بالشكل الأمثل، وحذرهم من صحوة الفريق الأحمر خاصة بعد المستوى القوى الذى حققه الفريق الأحمر فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش، ورغبته الأهلى فى تحقيق الثلاث نقاط، وهو ما يصطدم مع رغبة فريقه الذى يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.

وطالب عبد العال لاعبيه بضرورة غلق المساحات أمام لاعبى الأهلى ومنعهم من اختراق دفاع الداخلية وإبطال مفعول مفاتيح لعب الفريق الأحمر مثل تريزيجيه ومؤمن زكريا والانتشار الجيد داخل الملعب مع الاعتماد على الكرات الطولية والهجمات المرتدة فى بناء هجمات مرتدة على دفاعات الأهلى من فى ظل الاندفاع الهجومى للفريق الأحمر، الذى سيبدأ المباراة ضاغطا من أجل إحراز هدف التقدم.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الداخلية، أحمد فوزى فى حراسة المرمى، عاصم سعيد، أحمد أيمن منصور، حسام عبد الجواد، رشاد فاروق، حسام حسن، فريد شوقى، إيمانويل ايجيبتور، أحمد قطاوى، حسام باولو وسيريل بيالا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More