اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأربعاء، 6 مايو 2015

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصري ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام

نقدم لكم توقيت مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصري ، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام، الذي يعرف اليوم، إجراء ثلاثة مباريات، أبرزها مباراة الأهلي والنصر، بالإضافة إلي مباراة سموحة ومصر المقاصة ، ومباراة الإسماعيلي والإتحاد الإسكندري.
وتنطلق مباريات اليوم من الدوري المصري، إبتداء من الساعة 14.00 زولا بتوقيت غرينتش، الذي يصادف الساعة 16.00 بتوقيت مصر المحلي، وسيكون الموعد  من خلالها مع مباراة سموحة ومصر المقاصة، في المواجهة التي يتقابل من خلالها الطرفين، على أرضية إستاد الإسكندرالية.
فيما المباراة الثانية من مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء، تنطلق إبتداء من الساعة 16.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 18.30 بتوقيت القاهرة، وسيكون من خلالها الموعد مع مباراة الإسماعيلي والإتحاد الإسكندري.
في المباراة التي يستقبل من خلالها نادي الإسماعيلي ضيفه الإتحاد الإسكندري، على أرضية إستاد الإسماعيلية، فيما تختتم مباريات اليوم الأربعاء من الدوري العام، في تمام الساعة 16.30 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 18.30 بتوقيت مصر أيضا.
وسيكون الموعد مع مباراة الأهلي والنصر ، في المباراة التي يتقابل من خلالها الطرفين، على أرضية إستاد بترو سبورت، فيما يخص القنوات الناقلة لجميع مباريات اليوم من الدوري المصري، فستكون هي قنوات النيل الرياضية، بالإضافة إلي التليفزيون المصري الأرضي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More