اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الجمعة، 15 مايو 2015

اخبار الرياضة اليوم في مصر اليوم.. إنبى يسعى للبقاء فى سباق الصدارة على حساب الطلائع


يلتقى إنبى مع نظيره طلائع الجيش اليوم فى تمام السادسة والنصف مساءً، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، فى إطار الجولة الـ30 من عمر الدورى العام.

ويسعى إنبى إلى الفوز على الفريق العسكرى من أجل الاستمرار فى المنافسة على صدارة الدورى العام، لاسيما أنه يحتل المرتبة الثانية برصيد 58 نقطة مبتعدًا عن الزمالك المتصدر بفارق خمس نقاط مع الوضع فى الاعتبار أن الأخير يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

ويرغب الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة طارق العشرى تجاوز كبوة التعادل مع النصر فى آخر لقاءاته، وهو ما أحدث حالة من التشاحن بين العشرى ولاعبيه، دفعته للتفكير فى الاستقالة حتى تمكنت إدارة النادى فى إقناعه بالعدول عن قراره والاستمرار فى قيادة الفريق.

ويحلم فريق طلائع  الجيش بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادى البترولى من أجل تجاوز الهزيمة الثقيلة، التى منى بها أمام الأهلى فى آخر لقاءاته برباعية نظيفة، ويحتل طلائع الجيش  المرتبة المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، وهو الأمر الذى يجعل طلعت يوسف يرغب فى إحراز أكبر عدد من النقاط من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More