اكثر مستخدمين بلوجر يبحثون على كود سلايد شو تلقائي واحترافي و سهل التركيب  يتمتع هذه لــ سلايد شو بسرعته واناقته  صور لــ سلايد شو سلايد شو بلوجر الكود 

احصائيات المدونة

الأربعاء، 6 مايو 2015

موعد مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نقدم لكم ميعاد مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم الأربعاء الموافق 6 مايو 2015، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم، يتقابل من خلالها الطرفين، على أرضية أستاد الإسكندرالية، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم توقيت مباراة سموحة ومصر المقاصة ، مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة.
ونبدئ معكم تقديم مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم، بتوقيت مباراة المباراة، الذي سيكون إبتداء من الساعة 14.00 بتوقيت غرينتش العالمي الذي يصادف الساعة 16.00 بتوقيت القاهرة المحلي، فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم، فستكون هي قناة النيل الرياضية، بالإضافة إلي التلفيزيون المصري الأرضي.
فيما يخص مشوار الفرقين في الدوري العام من خلال المباريات الماضية، فقبل مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، أجري نادي سموحة خمسة وعشرين مباراة، حققها من خلالها الفوز في ثمانية مباريات، بالإضافة إلي التعادل في خمسة مباريات.
فيما سقط نادي سموحة من خلال المباريات الماضية، في إثني عشرة مباراة، مما جعله يتواجد في المركز السادس عشر، وذلك برصيد ستة وعشرين نقطة، ومن الجهة المقابل فبل مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم الأربعاء، أجري نادي المقاصة ستة وعشرين مباراة، تمكن من خلالها.
من تحقيق العلامة الكاملة في إثني عشرة مباراة، فيما تعادل في سبعة مباريات، فيما سقط في فخ الهزيمة في سبعة مباريات أيضا، مما جعله يتواجد في المركز الرابع من جدول تريب الدوري المصري، وذلك برصيد 43 نقطة، مما يجعل مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم الأربعاء.
يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل نادي سموحة المباراة، وعينه على نقاط المباراة الكاملة ، بهدف التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من المراكز الأخيرة مبكرا، قبل الدخول في الحسبات المعقدة، ومن الجهة المقابل فيطمح نادي مصر المقاصة، من خلال مباراة سموحة، إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، من أجل تعزيز تواجد بين المركز الأربعة الأولي من جدول ترتيب الدوري العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More